عاجل:

نائب رئيس الـ'كنيست' يدعو إلى قتل الفلسطينيين البالغين بغزة!

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٥
٠٥:٤٨ بتوقيت غرينتش
نائب رئيس الـ'كنيست' يدعو إلى قتل الفلسطينيين البالغين بغزة! أطلق نائب رئيس "كنيست" الاحتلال الصهيوني نيسيم فاتوري، تصريحات تحريضية وعنصرية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، دعا فيها إلى قتل البالغين منهم.

العالم _ الاحتلال

ونقلت إذاعة "كول برما" العبرية عن فاتوري، قوله: "إنهم (الفلسطينيون بغزة) منبوذون ولا أحد في العالم يريدهم، يجب فصل الأطفال والنساء وتصـفية البالغين"، على حد قوله.

وأضاف أن كيان الاحتلال يتعامل مع أهالي غزة "بشكل متسامح أكثر من اللازم"، على حد زعمه.

وادعى فاتوري، أن المجتمع الدولي يدرك أن "سكان غزة غير مرحب بهم في أي مكان، والجميع يدفعهم باتجاه 'إسرائيل'".

ويُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلق فيها مسؤولون صهاينة تصريحات تدعو إلى قتل الفلسطينيين، سواء من شخصيات سياسية أو دينية.

إقرأ أيضا: حماس: لن نجري محادثات مع العدو قبل إطلاق سراح الأسرى

حيث سبق وأن دعا وزير المالية المتطرف بتسلئيل سموتريتش، في أكثر من مناسبة إلى قتل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

كما سبق للحاخام الصهيوني إلياهو مالي، أن دعا إلى قتل الفلسطينيين في غزة، مستندا إلى تفسيراته للشريعة اليهودية، وفق زعمه.

وبدعم أمريكي، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على غزة بين 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 و19 يناير/ كانون الثاني 2025، أسفر عن أكثر من 160 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود، وفق معطيات فلسطينية.

شاهد أيضا: أسير إسرائيلي يقبّل رأس قوات القسام

0% ...

آخرالاخبار

قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية


قراءة فلسفية في الأبعاد الحقيقية لمعركة الطف


الذهب يهبط دون 4100 دولار للأونصة لأول مرة منذ 11 يونيو


آل ثاني لـ فايننشال تايمز: نواصل مع باكستان الوساطة للتوصل إلى تسوية نهائية


قيادي في حماس: الاحتلال ينسف التفاهمات لفرض واقع جديد في غزة


آل ثاني: الهدف الإقليمي الآن بناء إطار أمني جديد بين دول المنطقة وإيران


وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني يقول انه قد يطلب من دول الخليج الفارسي تمويل صندوق الاستثمار مع إيران مستقبلًا