مراسلة العالم..

جيش الاحتلال يستمر في هدم بيوت طولکرم ونورشمس

الأحد ٠٢ مارس ٢٠٢٥
١٠:١١ بتوقيت غرينتش
يواصل جيش الاحتلال الصهيوني عدوانه علی مدينة طولكرم ومخيماتها لليوم الخامس والثلاثين ولليوم الثاني والعشرين في مخيم نورشمس.

العالم - مراسلون

وأفادت مراسلة العالم في طولكرم، شادية بني شمسة ان جيش الاحتلال يستكمل هدم البيوت والمباني السكنية في مخيم نورشمس بهدف شق طريق لتسهيل حركة الاليات العسكرية والجرافات الثقيلة داخل المخيم والتي ستعمل علی فصل حي المنشية عن باقي المخيمات للتحكم بالمخيم.

وأوضحت مراسلة العالم ان جيش الاحتلال قرر هدم 11 منزلاً لكن طبيعة المخيم والاكتظاظ السكاني داخله سوف يؤدي الی هدم أكثر من 20 منزلاً بسبب اقتراب المنازل من بعضها البعض.

وبينت مراسلة العالم ان جيش الاحتلال أرغم 7 عائلات من جبل الصالحين بإخلاء منازلهم تحت تهديد السلاح واطلاق الرصاص والقنابل الصوتية.

إقرأ ايضاً.. 33 يوما.. مداهمات وحرق منازل بعدوان الاحتلال المتواصل على طولكرم

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة


بقائي: الأموال الإيرانية المحررة نحن من سنتخذ القرار حول صرفها ولا قيود في هذا الإطار


بقائي: لا ننوي السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة المواقع النووية المستهدفة في الصراع


بقائي: لدينا أدلة تثبت أن بعض دول المنطقة تورطت في الاعتداء علينا


بقائي: سوف يتم التفاهم على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة


بقائي: الالتزام بوقف الحرب في لبنان جزء من مذكرة التفاهم والولايات المتحدة تعهدت بذلك


بقائي: إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها


بقائي: أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة


مؤتمر صحافي للمتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي: الأموال الإيرانية المحررة نحن من سنتخذ القرار حول صرفها ولا قيود في هذا الإطار


سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل


الأكثر مشاهدة