عاجل:

الجيش اللبناني يتسلم عسكريًا اختطفه الاحتلال "الإسرائيلي"

الخميس ١٣ مارس ٢٠٢٥
١٠:١٢ بتوقيت غرينتش
الجيش اللبناني يتسلم عسكريًا اختطفه الاحتلال أعلن الجيش اللبناني عن تسلمه، عبر الصليب الأحمر الدولي، العسكري الذي اختطفه الاحتلال الإسرائيلي في 9 مارس 2025.

العالم _ لبنان

ووفقًا للبيان الصادر عن الجيش، تم نقل العسكري إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

واستلم الجيش اللبناني العسكري زياد شبلي عند معبر رأس الناقورة، حيث تعرض للإصابة برصاص قوات الاحتلال خلال عملية اختطافه من مزرعة بسطرة يوم الأحد الماضي.

شاهد ايضا..إستمرار الإعتداءات الإسرائيلية على مناطق لبنانية وسقوط شهيد

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية الإيرانية: أمن المنطقة لايتحقق بالتدخل الخارجي


صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان


الإعلام العبري: نتنياهو يؤكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد "نزع سلاح حزب الله"


محلل سياسي: الاتفاق الإطاري يكرس مكاسب للاحتلال على حساب السيادة اللبنانية


الخارجية الإيرانية: طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة


طهران: من المتوقع حضور 35 مليون شخص في مراسم تشييع الإمام الشهيد رضوان الله عليه


ميدل ايست نيوز: إيران تبدء تنفيذ ممر سككي استراتيجي يربطها بالصين عبر أفغانستان


قائد مقر خاتم الانبياء: القوات المسلحة على أتم الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام