عاجل:

لابيد: حكومة نتنياهو فقدت شرعيتها ويجب الخروج ضدها

الأربعاء ١٩ مارس ٢٠٢٥
٠٩:٥٧ بتوقيت غرينتش
لابيد: حكومة نتنياهو فقدت شرعيتها ويجب الخروج ضدها أكد زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الصهيوني يائير لابيد، اليوم الأربعاء أن حكومة نتنياهو قد فقد شرعيتها ويجب الخروج للشارع ضدها.

العالم _ الاحتلال

وقال يائير لابيد في تصريحات له: "هذه الحكومة تتجاوز كل الخطوط الحمراء، أدعو الجميع للنزول إلى الشوارع لنقول بصوت واحد كفى". وفق قوله.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن لابيد قوله: "نخرج إلى الشوارع لأن الحكومة فقدت شرعيتها وتحاول تفكيك الدولة". بحسب قوله.

شاهد أيضا: بعد فشله في حرب غزة.. نتنياهو يستخدم لغة التهديد ضد حماس

وكان استأنف جيش الاحتلال، أمس الثلاثاء، عدوانه على قطاع غزة، مستهدفا بسلسلة غارات جوية مناطق متفرقة.

وأفادت وزارة الصحة بغزة، بارتقاء 412 شهيدا وإصابة أكثر من 500 جراء الغارات المتواصلة على مختلف قطاع غزة.

ومع الساعات الأولى، لمنتصف ليل الاثنين - الثلاثاء، شن جيش الاحتلال الصهيوني هجوماً واسعاً، على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، طالت مناطق مدنية وسكنية وخيام النازحين ومحيط المستشفيات.

0% ...

آخرالاخبار

مجلة "ذي أتلانتيك": طهران اعتادت منذ الثورة الإيرانية عام 1979 على إحراج وإفشال الرؤساء الأمريكيين، وقد تنجح هذه المرة في تحقيق هدفين بضربة واحدة


صحيفة "هآرتس" العبرية: "إسرائيل" تعيش في بيئة معادية لكن لا يمكنها ضمان "الأمن" من خلال السيطرة على أراض ليست لها واحتلالها


إعادة إعمار المنشآت الرياضية المتضررة من العدوان على ايران


وزير الخارجية الصيني وانغ يي:نؤكد دعم بكين للجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التوتر


‏العقود الآجلة لخام برنت تنخفض أكثر من 1% إلى 77.04 دولار للبرميل


'مذكرة التفاهم' ومستجدات 'الشرق الاوسط' تحت مجهر دبلوماسيين روس وايرانيين


وزير المالية الإسرائيلي "بتسلئيل سموتريتش": دمج النساء في الوحدات القتالية يقلل من مستوى وكفاءة الجيش الإسرائيلي.


بزشكيان: التصريحات التي تخالف النص المتفق عليه لا تساعد في دفع المفاوضات قدماً


وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني: إيران تظل دولة جوار والحوار معها يشكل ضرورة حتمية لضمان أمن واستقرار المنطقة


الرئيس الإيراني: سيقاس التقدم في مسار المحادثات من خلال الالتزام العملي بالمسؤوليات المقبولة


الأكثر مشاهدة