عاجل:

أفرج عنهم الاحتلال..

وصول 11 أسيرا فلسطينيا لمستشفى غزة الأوروبي

الإثنين ٢٨ أبريل ٢٠٢٥
٠٩:٤٦ بتوقيت غرينتش
وصول 11 أسيرا فلسطينيا لمستشفى غزة الأوروبي أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين عن 11 فلسطينيا وصلوا عبر معبر كرم أبو سالم إلى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

العالم - فلسطين المحتلة

ووفقا لمصادر فلسطينية، تم تسليم الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم بتنسيق مشترك بين الجهات المعنية، بما في ذلك اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والتي لعبت دورا محوريا في تسهيل نقلهم وضمان وصولهم بأمان إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

اقرأ وشاهد ايضا:

تفاصيل مقترح مصري جديد لاعادة التهدئة بقطاع غزة.. هل سيتم الموافقة عليه؟

وتضم قائمة الأسرى الذين تم الإفراج عنهم وهم:

يوسف حاتم أبو طبيخ

زهدي عبد السلام البرواي

عبد الهادي المقيد

يوسف شاهر أبو عودة

وسيم حسام شلحة

نصر سميح عويضة

عليان جمال ورش آغا

أحمد محمد الطبش

وائل طلال إبراهيم

محمد عويض أبو عمره

سيف الدين صلاح بهار

وفي تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، تمت الإشارة إلى إفادات مجموعة من السرى حول الظروف التي يواجهونها في السجون الإسرائيلية.

ووفقا للتقرير، أفاد الأسرى الفلسطينيون بأن سلطات السجون الإسرائيلية استخدمت مختلف الوسائل التي تهدف إلى التأثير على إنسانيتهم ومحاولة كسرهم نفسيا.

اقرا المزيد:

نتنياهو يهدد بالسيطرة على غزة وحماس تحذر من عودة اسراه في توابيت

كما أشار التقرير إلى أن الأوضاع وظروف الاعتقال بعد مرور 19 شهرا لا تزال كما هي، بل إنها تتفاقم في بعض الجوانب، وتم التأكيد على أن عامل الزمن يعد مؤثرا في مصير المعتقلين.

وبحسب الإحصاءات المتاحة حتى بداية إبريل 2025، بلغ عدد الأسرى من قطاع غزة الذين اعترفت بهم السلطات الإسرائيلية 1747، مع الإشارة إلى أن هذا الرقم لا يشمل المعتقلين المحتجزين في معسكرات الجيش الإسرائيلي.

المصدر: (RT) عن "وسائل إعلام فلسطينية"

0% ...

آخرالاخبار

ريابكوف: موسكو تواصل حوارها مع إيران حول جميع القضايا


حماس تشيد بمواقف ايران الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية


التعادل السلبي يحسم مواجهة غانا وإنكلترا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2026


مجلس الشيوخ الأميركي يقر قراراً يدعو لسحب القوات من الحرب مع إيران


وكالة الأنباء العمانية: على السفن الراغبة بالعبور في مضيق هرمز التنسيق مع المنظمة البحرية الدولية


ترمب يدعى: 19 مليون برميل من النفط عبرت أمس من مضيق هرمز


شهباز شريف : نقلتُ تقدير باكستان العميق للقيادة الحكيمة القائد السيد مجتبى الخامنئي، وأثنيتُ على أخي العزيز الرئيس بزشكيان والقيادة الإيرانية على قيادتهم لشعبهم الشجاع والصامد


مزاعم ترامب: مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيزورون إيران في الوقت المناسب


بزشكيان يغادر اسلام اباد بعد زيارة دامت يوما إلى باكستان


مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: نعتقد أن تفتيش المنشآت النووية الإيرانية في أقرب وقت ممكن هو الأفضل