عاجل:

محطة الكهرباء الرئيسية للاحتلال ومنزل عائلة نتنياهو تحت مرمى الصواريخ الإيرانية

الأحد ١٥ يونيو ٢٠٢٥
٠١:٣٨ بتوقيت غرينتش
أكد مراسل قناة العالم الإخبارية في رام الله أن رشقة صاروخية إيرانية جديدة استهدفت المحطة الرئيسية لتوليد الكهرباء في كل الأراضي المحتلة بالخضيرة، كما أشارت تقارير إلى أن القصف الإيراني استهدف منزل عائلة بنيامين نتنياهو في قيصاريا بالقرب من تل أبيب.

وفي اتصال هاتفي مباشر في تمام الساعة 16:32 بتوقيت مكة المكرمة أوضح الزميل فارس الصرفندي أن الرشقة الجديد من الصواريخ الإيرانية التي وصلت إلى الأراضي الفلسطينية كان هذه المرة الهدف الرئيسي فيها محطة الكهرباء في منطقة الخضيرة بالقرب من مدينة حيفا، والتي تعتبر المحطة الرئيسية لتوليد الكهرباء في كل الأراضي الفلسطينية، وهي تمد كل المناطق الفلسطينية في العام 48 بالكهرباء.

وقال: أيضا هناك تقارير تنقل على أن القصف الإيراني استهدف منزل عائلة بنيامين نتنياهو في قيساريا بالقرب من تل أبيب، وسمع دوي انفجارات بالفعل في هذه المنطقة وفقا للإعلام الإسرائيلي.

وأضاف أن الإعلام الإسرائيلي نقل عن مصادر إسرائيلية عن سقوط صواريخ في منطقة شرق وجنوب تل أبيب، حيث أن صواريخ تدك الآن منطقة حيفا ومنطقة تل أبيب وبعض المناطق الأخرى.

وأكد مراسلنا أن: الجبهة الداخلية الإسرائيلية طلبت الآن من كل الإسرائيليين بالتوجة إلى الملاجىء والمناطق المصحنة، وألا يغادروها إلا بعد أن إصدار إشعار آخر من الجبهة الداخلية بالمغادرة.

وأوضح أن موجة الصواريخ الجديدة كما تقول صحيفة هاآرتس الإسرائيلية مكونة من 50 صاروخ، على ما يبدو أنها توزعت ما بين منطقة المركز أي منطقة تل أبيب ومنطقة الشمال أي حيفا والخضيرة.

وقال مراسلنا: أخيرا ضروري هنا أن نقول بأن هناك تركيز إسرائيلي على قرار مجلس الشيوخ الباكستاني الذي وافق بالإجماع على أن يتم تقديم المساعدة العسكرية للجمهورية الإسلامية في ظل الحرب التي تشن من قبل الكيان الإسرائيلي، حيث اعتبر الإعلام الإسرائيلي هذا القرار بأنه بمثابة إعلان حرب من قبل باكستان على الكيان الإسرائيلي.

وبين أنه وردا على القرار الباكستاني طالب بعض الإعلاميين والصحفيين الإسرائيليين الولايات المتحدة بأن تنضم إلى هذه الحرب بشكل علني، علما أن بعض الصحفيين الإسرائيليين قالوا إن الولايات المتحدة هي بالفعل جزء لا يتجزأ من هذه الحرب وأنها موجودة بالسلاح والعتاد والمعلومات الاستخباراتية.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية الإيرانية: انتهى عمل فرق التفاوض في هذه المرحلة لكن الفرق الفنية ستواصل عملها


الخارجية الإيرانية: يجب السماح بتصدير النفط والإفراج عن أصولنا المجمدة لندخل مفاوضات اتفاق نهائي


وزير النفط الإيراني: سيواصل قطاع النفط مسيرته بثبات وحكمة وستواصل إيران مسيرتها نحو النهوض بالوطن حتى إذا لم يأتِ رأس المال الأجنبي


وزير النفط الإيراني:تم إعداد مئات من فرص الاستثمار وعقود الشراكة ووزارة النفط على أتم الاستعداد لتشكيل فرق عمل على وجه السرعة


وزير النفط الإيراني: في مرحلة ما بعد الاتفاقية يُعد قطاع النفط المنصة الأكبر لتوفير فرص الاستثمار والشراكة التقنية للاقتصاد العالمي


بقائي: اتفقنا في سويسرا على خطوات مهمة لبدء مفاوضات التوصل إلى اتفاق نهائي


بقائي: حققنا تقدما جيدا بمسألة إصدار التراخيص لبيع النفط والإفراج عن الأصول المجمدة


عراقجي يكشف نتائج المفاوضات: رفع الحصار البحري والإفراج عن أصول إيرانية


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي: تم إنشاء آلية جديدة بمشاركة الوسطاء للإشراف على إنهاء الحرب في لبنان


إسحاق دار: أعتقد أن ملف احتياطيات اليورانيوم يمكن حله من خلال إحدى المجموعات الفنية الثلاث