عاجل:

إيران .. على عملاء الكيان الصهيوني تسليم أنفسهم حتى يوم الأحد

الجمعة ٢٠ يونيو ٢٠٢٥
٠٢:٥٠ بتوقيت غرينتش
إيران .. على عملاء الكيان الصهيوني تسليم أنفسهم حتى يوم الأحد أصدر المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني بيانا حذر فيه من تبعات عدم استسلام عملاء الكيان الصهيوني قبل الموعد النهائي المحدد بنهاية يوم الأحد المقبل، 22 يونيو 2025.  

وجاء في البيان أن الأفراد الذين تم تضليلهم أو تجنيدهم من قبل "إسرائيل" أو عملائها، سواء كانوا على علم بذلك أم لا، منحوا فرصة للتسليم بأنفسهم ومعداتهم إلى الجهات الأمنية المحددة (مثل وزارة الاستخبارات أو استخبارات حرس الثورة أو مراكز الشرطة) لتجنب العقوبات. وشملت القائمة مطلقي الطائرات المسيرة الصغيرة وحاملي الأسلحة والمعدات ذات الصلة والتعاون العسكري أو التجسسي.

وأكد البيان أن من يعتقل بعد انتهاء المهلة المحددة سيصنف كميل متعاون مع العدو في زمن الحرب، وسيتعرض لأشد العقوبات دون تأخير.

0% ...

آخرالاخبار

كربلاء المقدسة تحتضن الملايين إحياءً لذكرى الإمام الحسين(ع)


فرنسا وإيطاليا تطلقان مبادرة لتشكيل ائتلاف دولي بديل لـ«اليونيفيل» في لبنان


غريب ابادي: ايطاليا ورومانيا تتحملان مسؤولية دولية في العدوان على ايران


"سي أن بي أس" عن وزير الطاقة الأميركي: رفع العقوبات عن نفط إيران يتيح لها بيعه في أسواق أخرى وتقاضي الثمن بالدولار


وسائل إعلام فنزويلية: ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 188 قتيلا و1520 جريحا ومئات العالقين تحت الأنقاض


الشيخ نعيم قاسم: الصبر خيار المقاومة الاستراتيجي وهو أقوى من القتال


إيران وعُمان تبحثان إدارة هرمز وسط تحولات إقليمية.. إليكم التفاصيل!


الإتفاق الإيراني الأمريكي يعيد رسم المشهد الإقليمي الجديد


مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني: الانسحاب الإسرائيلي من لبنان شرط أساسي للاتفاق النهائي


مصدر مقرب من فريق التفاوض الايراني: الجمهورية الإسلامية لن تكتفي بأقل من وقف دائم لإطلاق النار وانسحاب كامل للكيان الصهيوني من لبنان