عاجل:

جنود الاحتلال يعتقلون 6 مستوطنين في الضفة.. ما السبب؟

السبت ٢٨ يونيو ٢٠٢٥
٠٣:٠٨ بتوقيت غرينتش
جنود الاحتلال يعتقلون 6 مستوطنين في الضفة.. ما السبب؟ أعلن جيش الإحتلال، السبت، توقيف ستة مستوطنين إثر هجومهم على جنود قرب قرية كفر مالك في الضفة الغربية المحتلة، حيث استشهد ثلاثة فلسطينيين خلال مواجهات مع مستوطنين الأربعاء الماضي.

وأوضح الجيش أن مجموعة من المستوطنين حاولت دخول منطقة عسكرية مغلقة شمال شرق رام الله، وواجهوا قوات الأمن برشق الحجارة والاعتداء الجسدي، كما حاولوا تخريب مركبات الأمن ودهس أفرادها. وتم تفريق المتجمهرين وإلقاء القبض على الموقوفين الذين سلّموا للشرطة.

إقرأ أيضاً..ارتفاع هائل بعدد المستوطنين الفارين هربا من صواريخ اليمن

في المقابل، اتهمت وزارة الخارجية الفلسطينية جيش الإحتلال بالتواطؤ مع المستوطنين، ومنع فرق الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى الضحايا، مما ساهم في تفاقم الأوضاع في كفر مالك، حيث نشبت حرائق وأُلحقت أضرار بالمنشآت.

ولم يصدر تعليق رسمي من جيش الإحتلال حول هذه الاتهامات، لكنه أكد تدخل قواته لفض الاشتباكات وفتح النار على بعض الذين أطلقوا النار وحطموا ممتلكات في القرية.

0% ...

آخرالاخبار

إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية


لافروف: واشنطن تصعد الضغوط الاقتصادية والتسوية الأوكرانية تتعثر


بزشكيان: اتفقت مع مسؤولي باكستان توسيع التعاون الثنائي


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم لا تتضمن أي إشارة إلى برنامج ايران الصاروخي


الخارجية الإيرانية: عراقجي ونظيره السعودي أكدا أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة


الخارجية الإيرانية: عراقجي بحث باتصال مع نظيره السعودي تطورات المفاوضات والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع واشنطن


لبنان في قلب التفاوض الإيراني الأمريكي وقلق إسرائيلي!


شاهد..التفاهمات الأميركية الإيرانية تقيّد تحركات جيش الإحتلال جنوب لبنان