عاجل:

مندوب ايران: مفتشو الوكالة لا يمكنهم دخول منشآتنا النووية

الأحد ٢٩ يونيو ٢٠٢٥
٠٤:٠٣ بتوقيت غرينتش
مندوب ايران: مفتشو الوكالة لا يمكنهم دخول منشآتنا النووية قال السفير وممثل ايران الدائم لدى الأمم المتحدة في مقابلة مع قناة أميركية إن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية لا يمكنهم حالياً دخول المنشآت النووية الإيرانية.

واكد "أمير سعيد إيرواني" اليوم الأحد في مقابلة مع قناة "سي بي إس" الاميركية أن إيران لن تتوقف أبداً عن تخصيب اليورانيوم.

وأضاف أنه لا يوجد أي تهديد موجّه من إيران إلى "رافائيل غروسي" المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وتابع إيرواني: "مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية لا يمكنهم حالياً دخول المنشآت النووية الإيرانية".

إقرأ أيضا.. قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي: سنرد بشكل أكثر قسوة إذا تكرر العدوان

وقال إن طهران كانت مستعدة للمفاوضات لكن الظروف غير مناسبة للتفاوض مع الولايات المتحدة.

وأضاف: "إذا أراد الأميركيون فرض شروطهم علينا، سيكون التفاوض معهم مستحيلاً".

0% ...

آخرالاخبار

آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي: الولايات المتحدة، من خلال دعمها لإجراءات وكيلها في المنطقة، انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم


باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران


شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي


المتحدث باسم هيئة الطيران المدني: الطيران الإيراني سيستأنف تسيير رحلات جوية إلى دبي ابتداءً من 30 حزيران/يونيو الجاري


شهيدان ومصابون في قصف من مسيرة "إسرائيلية" لخيام نازحين في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة


وسائل إعلام أجنبية: أفاد ربان ناقلة نفط قرب سواحل سلطنة عمان بتعرضها لإصابة من مقذوف مجهول ما أدى لوقوع أضرار بجسر القيادة