عاجل:

جنرال صهيوني: جيش الاحتلال في أسوأ حالاته بسبب حرب غزة

الخميس ١٧ يوليو ٢٠٢٥
٠١:٤٧ بتوقيت غرينتش
جنرال صهيوني: جيش الاحتلال في أسوأ حالاته بسبب حرب غزة قال الجنرال الإسرائيلي يتسحاق بريك، أن الجيش فقد السيطرة منذ بداية حرب غزة، تحديدًا من عملية "عربات جدعون" التي أسفرت عن مقتل نحو 50 جنديًا دون تحرير أي مختطف.

وأفاد الجنرال، أن جيش الاحتلال لا يمتلك القدرة على إخضاع حماس بسبب وضعه المتدهور ميدانيًا، كما أن الحرب تستنزف الجيش منذ قرابة عامين دون إعادة تأهيل أو ترميم للقدرات.

وبين، أن الانشغال بغزة يمنع الجيش من التعامل مع تهديدات الجبهات الأخرى.

المزید...تواصل حرب الإبادة الجماعية في غزة بالتزامن مع مجازر المجاعة + فيديو

وأفاد: أن أصوات سياسية بدأت تتحدث عن الانسحاب من مناطق كانت تُعتبر خطًا أحمر – كمحور موراج – ما يدل على عجز الجيش عن تحقيق أهداف الحرب.

ولفت إلى أن المحللين والمراسلين العسكريين بدأوا يغيّرون مواقفهم، بعدما كانوا يدّعون أن "إسرائيل" تحقق انتصارات في غزة.

0% ...

آخرالاخبار

الحرب انتهت... لكن أزمة نتنياهو بدأت


مواقع مزيفة تتسلل عبر توصيات الذكاء الاصطناعي


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان يصل إلى باكستان


فلسطين المحتلة: بلغ اجمالي ما وصل إلى مستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية ثلاثة شهداء و 11 إصابة


الدفاع المدني في جنوب لبنان: ارتفاع عدد شهداء إطلاق النار الإسرائيلي في النبطية الفوقا إلى شهيدين وجريح


إيران ستفتح قريبا معبرا لإتصال الهند إلى أوروبا


نائب وزير خارجية روسيا الكسندر غروشكو: خطر الصدام العسكري بين روسيا و"الناتو" يتزايد


الإعلام اللبناني: درون "إسرائيلية" ألقت قنبلة صوتية على الحي الشرقي لبلدة برعشيت في جنوب لبنان


الإعلام اللبناني: مسيّرة معادية ألقت قنبلة صوتية عند أطراف بلدة عيتا الجبل


إعلام الأسرى: عدد من الأسرى الفلسطينيين تعرضوا للحرمان من الطعام لمدة أسبوع أو أكثر خلال فترات التحقيق العسكري كوسيلة ضغط لإجبارهم على الإدلاء باعترافات قبل نقلهم إلى سجن نفحة


الأكثر مشاهدة