عاجل:

غريب آبادي: لا يحق للأوروبيين تفعيل آلية الزناد

الأحد ٠٣ أغسطس ٢٠٢٥
٠٤:١٩ بتوقيت غرينتش
غريب آبادي: لا يحق للأوروبيين تفعيل آلية الزناد صرح المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في البرلمان الايراني، كاظم غريب آبادي في اجتماع هذه اللجنة أن الأوروبيين ليس لديهم الحق في تفعيل آلية "سناب باك"، لأنهم لم يفوا بالتزاماتهم بموجب الاتفاق النووي.

وأعلن إبراهيم رضائي: انعقد اجتماع لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي على فترتين، صباحًا ومساءً اليوم الأحد 3 أغسطس/آب.

إقرأ أيضا.. قائد الجيش الايراني: قوتنا الصاروخية قائمة وعلى اهبة الاستعداد

وأضاف: في الجزء الأول من الاجتماع، في الجلسة الصباحية للجنة، قدم كاظم غريب آبادي، نائب وزيرالخارجية للشؤون القانونية والدولية، تقريرًا إلى أعضاء اللجنة حول اجتماع إسطنبول مع ثلاث دول أوروبية ورحلتهم الأخيرة إلى نيويورك، وأجاب أيضًا على أسئلة أعضاء اللجنة.

0% ...

آخرالاخبار

نهاية الهيمنة الأميركية وبداية صعود القوى الإقليمية


شهيد في غزة واستمرار الخروقات "الإسرائيلية" لاتفاق وقف إطلاق النار


الخارجية الباكستانية: المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم


وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية


وكالة تسنيم: وزير الخارجية الإيراني يؤكد للقيادي في حماس باسم نعيم أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية


مصدر عسكري صهيوني: الجيش سينسحب من أراض في جنوب لبنان ويسلمها للجيش اللبناني


قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية