الخارجية الإيرانية تدين تدنيس المسجد الأقصى

الإثنين ٠٤ أغسطس ٢٠٢٥
٠٣:٢١ بتوقيت غرينتش
الخارجية الإيرانية تدين تدنيس المسجد الأقصى أدان إسماعيل بقائي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، بشدة تدنيس المسجد الأقصى من قبل الصهاينة المتطرفين بقيادة أحد وزراء الكيان المجرمين.

وادان إسماعيل بقائي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، بشدة تدنيس المسجد الأقصى من قبل الصهاينة المتطرفين بقيادة أحد وزراء الكيان المجرمين، وأكد أن هذا الهجوم، الذي يُعد انتهاكا صارخا لحرمة هذا المكان المقدس ومكانته الدينية، وانتهاكا واضحا لقرارات الأمم المتحدة، ويُعد دليلا آخر على نية الكيان الصهيوني الخبيثة في استمرار التوتر وخلق الأزمات في فلسطين المحتلة والمنطقة.

وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية: إن المسجد الأقصى، باعتباره قبلة المسلمين الأوائل، يحظى باحترام خاص لدى المسلمين والشعب الفلسطيني، وأن الطائفة الصهيونية الحاكمة في فلسطين المحتلة، بتدنيسها لهذا المكان المقدس، تسعى إلى تغيير الهوية الإسلامية والتاريخية للقدس، وإثارة مشاعر المسلمين حول العالم، وتصعيد التوتر في فلسطين المحتلة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية أن القدس الموحدة هي العاصمة الأبدية لفلسطين، وعلى المجتمع الدولي واجب إجبار الكيان المحتل على وقف سياساته العنصرية والإجرامية ضد الأرض والشعب الفلسطيني.

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة


بدء كلمة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي


إصابتان بنيران "جيش" الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة


مصدر بمستشفى ناصر : شهيد ومصابون في غارة من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة


لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


آليات الاحتلال تطلق النيران شرق دير البلح وسط قطاع غزة


الأكثر مشاهدة