عاجل:

للمرة الثانية خلال أسبوع..بوتين يجرى مكالمة هاتفية مع نتنياهو

الإثنين ٠٤ أغسطس ٢٠٢٥
٠٣:٤٢ بتوقيت غرينتش
للمرة الثانية خلال أسبوع..بوتين يجرى مكالمة هاتفية مع نتنياهو أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية  "دميتري بيسكوف"، اليوم الاثنين، أن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" أجرى محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وكان بوتين قد أجرى مكالمة مماثلة مع نتنياهو في 28 يوليو الماضي، حيث أكد خلالها على أهمية دعم وحدة وسيادة سوريا، واحترام الحقوق العرقية والدينية لمكونات الشعب السوري.

كما تم بحث تطورات الوضع المتوتر في الشرق الأوسط.

إقرأ المزيد| تصريحات نووية تنذر بصيف سياسي ملتهب بين روسيا وامريكا

"وبحسب صحيفة 'تايمز أوف إسرائيل'، تُعد هذه المكالمة الهاتفية الثانية بين بوتين ونتنياهو خلال الأيام الأخيرة."

ولم يصدر الكرملين أو مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أي تفاصيل عن ما جرى في الاتصال بعد.

0% ...

آخرالاخبار

مراسلة العالم: ايران حققت جميع مطالبها في سويسرا


رئيس الفيفا يُشيد بأداء المنتخب الايراني في المباراة مع بلجيكا


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: في المفاوضات شهدنا تنازلات من الجانب المقابل بشأن #لبنان بسببنا وشهدنا انفراجات جيدة


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: دخلنا إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات


ترحيب دولي بالتفاهم الإيراني الأميركي؛ و"اسرائيل"الخاسر الأكبر


العميد يد الله جواني:في نهاية المطاف وبعد أن قامت إيران بصياغة الشروط وتنظيمها منح قائد الثورة الإذن بالتفاوض من موضع العزة


العميد يد الله جواني: إيران واصلت الحرب حتى اليوم الأربعين بنية تعزيز مستوى الردع وإيمانها بضرورة أن تتلقى أميركا ضربة قاسية


مساعد قائد حرس الثورة للشؤون السياسية: في حرب رمضان طلب الأميركيون وقف إطلاق النار في اليوم العاشر أو الحادي عشر


رئيس لجنة الأمني القومي الإيراني رداً على ترامب: أنت تهدد ونحن ننفذ


الرئيس اللبناني جوزاف عون: بلدنا ذو سيادة ولا أحد يفاوض عنه