عاجل:

بانوراما..

إيران.. مستقبل المفاوضات وتهديدات آلية الزناد

الخميس ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥
٠٤:٠٨ بتوقيت غرينتش
إيران.. مستقبل المفاوضات وتهديدات آلية الزناد 
نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي أن يكون قد تم تحديد اي زمان ومكان للمحادثات مع الولايات المتحدة. 

وقال بقائي إن الرسائل التي تتبادلها طهران وواشنطن تتم عبر القناة الدبلوماسية بينهما وهي السفارة السويسرية.

وشدد بقائي على أنه لا يحق للاطراف الاوروبية وامريكا تفعيل آلية الزناد نظرا الى أن الولايات المتحدة هي التي انسحبت من الاتفاق النووي بشكل غير قانوني، وكذلك لامتناع الأطراف الأوروبية عن الوفاء بالتزاماتها.

وجدد بقائي احتجاج بلاده على أداء الوكالة الدولية للطاقة الذرية. وكان وزير الخارجية الإيراني عباس حذر الترويكا الأوروبية من اللجوء إلى آلية الزناد، الأمر الذي سيفقدها دورها في المفاوضات النووية إلى الأبد.

شاهد ايضا.. سوريا.. استمرار التوغلات الإسرائيلية ولا أصداء في دمشق!

يبث برنامج بانوراما على شاشة العالم، كل ليلة في الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش.

0% ...

آخرالاخبار

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: في المفاوضات شهدنا تنازلات من الجانب المقابل بشأن #لبنان بسببنا وشهدنا انفراجات جيدة


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: دخلنا إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات


ترحيب دولي بالتفاهم الإيراني الأميركي؛ و"اسرائيل"الخاسر الأكبر


العميد يد الله جواني:في نهاية المطاف وبعد أن قامت إيران بصياغة الشروط وتنظيمها منح قائد الثورة الإذن بالتفاوض من موضع العزة


العميد يد الله جواني: إيران واصلت الحرب حتى اليوم الأربعين بنية تعزيز مستوى الردع وإيمانها بضرورة أن تتلقى أميركا ضربة قاسية


مساعد قائد حرس الثورة للشؤون السياسية: في حرب رمضان طلب الأميركيون وقف إطلاق النار في اليوم العاشر أو الحادي عشر


رئيس لجنة الأمني القومي الإيراني رداً على ترامب: أنت تهدد ونحن ننفذ


الرئيس اللبناني جوزاف عون: بلدنا ذو سيادة ولا أحد يفاوض عنه


الرئيس اللبناني جوزاف عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكننا نميز بين المساعدة وبين التدخل في الشؤون الداخلية


وزير الخارجية الصيني: الصين مستعدة لمواصلة تقديم المساعدة بطريقتها الخاصة والقيام بدور بناء من أجل استعادة السلام والهدوء في المنطقة