عاجل:

رسالة كتائب القسام إلى قوات الاحتلال.."الموت أو الأسر"

السبت ٣٠ أغسطس ٢٠٢٥
٠٧:١٦ بتوقيت غرينتش
رسالة كتائب القسام إلى قوات الاحتلال.. نشرت كتائب القسام في غزة صورة كُتب عليها عبارة "نذكّر من ينسى.. الموت أو الأسر".

ونشرت "كتائب القسام" صورة من عملية أسر سابقة لجندي إسرائيلي تزامنا مع معارك شرسة خاضتها وأنباء عن كمائن متعددة تعرض لها الجيش الإسرائيلي بمدينة غزة.

وتظهر الصورة المنشورة على قناة "تلغرام" مشهدا من عملية أسر سابقة لجندي إسرائيلي يوم 7 أكتوبر، مرفقة بعبارة "نُذكِّـر مَـن يَنْسَـى – المـوت أو الأسـر".

إقرأ أيضاً..أبو عبيدة: المجرم نتنياهو قرر تقليص عدد أسرى العدو الأحياء إلى النصف!

وكانت وسائل إعلام عبرية أشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي يبحث عن 4 جنود ما زالت آثارهم مفقودة في حي الزيتون، وسط أنباء عن كمين لأسر جنود بغزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل جندي وإصابة 11 آخرين في كمين حي الزيتون.

وفرضت الرقابة العسكرية حظر النشر بشأن ما جرى مع الجنود الأربعة في حي الزيتون، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية ان غارات إسرائيلية على مواقع قرب حي الزيتون والجيش يطلق مزيدا من القنابل الضوئية.

واضافت ان جندي إسرائيلي أفاد بسماع أصوات من أجهزة اتصال كانت بحوزة الجنود المفقودين في حي الزيتون.

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن اشتباكات تدور وجها لوجه بالرشاشات بين عناصر حماس وقوات إسرائيلية في حي الزيتون.

واشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى اشتباه بأن 4 جنود في عداد المفقودين وترجيحات بتعرضهم للأسر.

وقالت ان المروحيات الست التي أرسلها الجيش للإجلاء تعرضت لنيران كثيفة في حي الزيتون.

واضافت ان عدد كبير من عناصر القسام شاركوا في الهجوم بحي الزيتون واستهدفوا مواقع محصنة.

وقالت ان عناصر كتائب القسام بادروا بهجوم شرس ضد قوة إسرائيلية وأعدوا لها كمائن في حي الزيتون.

واكدت القنوات الاسرائيلية إن الحدث في حي الزيتون من أصعب الأحداث منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

0% ...

آخرالاخبار

رئيس وزراء باكستان: لا يمكن قبول ازدواجية المعايير وغير معقول أن يمتلك البعض صواريخ باليستية وتمنع إيران


إيران وعمان تشكلان لجنة مشتركة لمناقشة إدارة مضيق هرمز


الشيخ قاسم: يجب أن يتم الانسحاب ضمن جدول زمني ولا خيار لـ"إسرائيل" سوى الانسحاب من الأراضي اللبنانية


هذا البلد الأوروبي يعيد فتح سفارته في طهران


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا القتال بالاستناد إلى إيران فأضفنا قوة إلى قوتنا الموجودة لدينا.. "هذه شطارة"


تغيير استراتيجية ايران العسكرية وإعلان الجاهزية لتنفيذ عمليات استباقية ومفاجئة


الشيخ نعيم قاسم: تبين أن هناك اتفاقاً بين أميركا و"إسرائيل" أن أكملوا عليهم... أميركا ليست ضامناً


الشيخ قاسم: بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر


الشيخ قاسم: نحن مع اتفاق الطائف والدستور، وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين وفي الوطنية بالميدان


الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


الأكثر مشاهدة