عاجل:

القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للتصدي لأي اعتداء محتمل + فيديو

الأحد ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٥
٠٥:٢٨ بتوقيت غرينتش
"القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للتصدي لأي اعتداء محتمل" هذا ما أكده رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء عبدالرحيم موسوي، مشيراً إلى أن التنسيق والتكامل والوحدة بين القوات المسلحة هي عوامل تهزم العدو وتضمن حماية الاستقلال والأمن الوطني.

اللواء موسوي شدد على أن الانتصارات الكبرى والإنجازات البارزة للقوات المسلحة لاسيما تلك التي أنجزها حرس الثورة الإسلامية وقوات التعبئة أثبتت أن استراتيجية الردع الفاعل والرد القوي والشجاع والحاسم على التهديدات استراتيجية ناجحة وفعالة.

وقوات الحرس تمتلك الجاهزية الكاملة للتصدي بحزم وسرعة وبأسلوب رادع لأي تهديد أو مغامرة من جانب العدو.. الكلام للقائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد باكبور، الذي شدد على أن الحرس في الخطوط الأمامية لتحقيق عقيدة الدفاع عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مشيرا إلى أن ذلك تجسد في إلحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني وأميركا خلال العدوان على إيران والتي شهدها العالم.

كما أن القوات الإيرانية تراقب العدوى وترد على أخطائه بشدة.. اكد ذلك القائد العام للجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء أمير حاتمي، الذي شدد على ضرورة أن يعلم العدو أن الشعب الإيراني سينتصر بقدراته وإمكانياته ومثله العليا.

وصرح اللواء أمير حاتمي قائلاً: "إن القوات المسلحة القوية بدعم الشعب والقيادة الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية أحبطت محاولات العدو في تحقيق مطامعه غير المشروعة، وألحقت به الهزيمة.. إن جاهزية القوات المسلحة دائمة وهذه الجاهزية قيمة للغاية، ونحن نعاقب العدو باستمرار وسوف نتعامل بشدة مع اي خطأ يرتكبه."

المتحدث باسم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد أبوالفضل شكارجي أكد أن غيران ستواصل مسيرتها في تصنيع معدات دفاعية متطورة ولن تطلب إذناً من أي دولة، وقال إنه على الرغم من امتلاك الأعداء للأسلحة النووية والصواريخ التي تحمل رؤوسا نووية إلا أنهم يتجاهلون حق الشعب الإيراني في امتلاك طاقة نووية سلمية.

العميد شكارجي شدد على أن الشعب الإيراني لا يستسلم للضغوط وأن الحفاظ على الإنجازات التكنولوجية للبلاد هو أرث دماء آلاف الشهداء وضرورة استراتيجية للتقدم الوطني.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

0% ...

القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للتصدي لأي اعتداء محتمل + فيديو

الأحد ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٥
٠٥:٢٨ بتوقيت غرينتش
"القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للتصدي لأي اعتداء محتمل" هذا ما أكده رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء عبدالرحيم موسوي، مشيراً إلى أن التنسيق والتكامل والوحدة بين القوات المسلحة هي عوامل تهزم العدو وتضمن حماية الاستقلال والأمن الوطني.

اللواء موسوي شدد على أن الانتصارات الكبرى والإنجازات البارزة للقوات المسلحة لاسيما تلك التي أنجزها حرس الثورة الإسلامية وقوات التعبئة أثبتت أن استراتيجية الردع الفاعل والرد القوي والشجاع والحاسم على التهديدات استراتيجية ناجحة وفعالة.

وقوات الحرس تمتلك الجاهزية الكاملة للتصدي بحزم وسرعة وبأسلوب رادع لأي تهديد أو مغامرة من جانب العدو.. الكلام للقائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد باكبور، الذي شدد على أن الحرس في الخطوط الأمامية لتحقيق عقيدة الدفاع عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مشيرا إلى أن ذلك تجسد في إلحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني وأميركا خلال العدوان على إيران والتي شهدها العالم.

كما أن القوات الإيرانية تراقب العدوى وترد على أخطائه بشدة.. اكد ذلك القائد العام للجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء أمير حاتمي، الذي شدد على ضرورة أن يعلم العدو أن الشعب الإيراني سينتصر بقدراته وإمكانياته ومثله العليا.

وصرح اللواء أمير حاتمي قائلاً: "إن القوات المسلحة القوية بدعم الشعب والقيادة الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية أحبطت محاولات العدو في تحقيق مطامعه غير المشروعة، وألحقت به الهزيمة.. إن جاهزية القوات المسلحة دائمة وهذه الجاهزية قيمة للغاية، ونحن نعاقب العدو باستمرار وسوف نتعامل بشدة مع اي خطأ يرتكبه."

المتحدث باسم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد أبوالفضل شكارجي أكد أن غيران ستواصل مسيرتها في تصنيع معدات دفاعية متطورة ولن تطلب إذناً من أي دولة، وقال إنه على الرغم من امتلاك الأعداء للأسلحة النووية والصواريخ التي تحمل رؤوسا نووية إلا أنهم يتجاهلون حق الشعب الإيراني في امتلاك طاقة نووية سلمية.

العميد شكارجي شدد على أن الشعب الإيراني لا يستسلم للضغوط وأن الحفاظ على الإنجازات التكنولوجية للبلاد هو أرث دماء آلاف الشهداء وضرورة استراتيجية للتقدم الوطني.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة غانا وإنكلترا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2026


مجلس الشيوخ الأميركي يقر قراراً يدعو لسحب القوات من الحرب مع إيران


وكالة الأنباء العمانية: على السفن الراغبة بالعبور في مضيق هرمز التنسيق مع المنظمة البحرية الدولية


ترمب يدعى: 19 مليون برميل من النفط عبرت أمس من مضيق هرمز


شهباز شريف : نقلتُ تقدير باكستان العميق للقيادة الحكيمة القائد السيد مجتبى الخامنئي، وأثنيتُ على أخي العزيز الرئيس بزشكيان والقيادة الإيرانية على قيادتهم لشعبهم الشجاع والصامد


مزاعم ترامب: مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيزورون إيران في الوقت المناسب


بزشكيان يغادر اسلام اباد بعد زيارة دامت يوما إلى باكستان


مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: نعتقد أن تفتيش المنشآت النووية الإيرانية في أقرب وقت ممكن هو الأفضل


مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: وكالتنا ستجري التفتيش والأمر يعود لطهران في دعوة واشنطن أو مراقبين آخرين


استطلاع لـ"رويترز"/"إبسوس": واحدٌ فقط من كل 4 أميركيين يعتقد أن هناك مبرراً للحرب التي شنها الرئيس دونالد ترامب على إيران