عاجل:

حماس تنفي عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي بشرم الشيخ

الخميس ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٤:١٩ بتوقيت غرينتش
حماس تنفي عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي بشرم الشيخ
نفى مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) "وبشكل قاطع" عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي خلال مفاوضات شرم الشيخ، مؤكدا أن اللقاءات جرت عبر الوسطاء فقط من دون حضور أو تواصل مباشر مع الوفد الإسرائيلي.

وفي تصريحات صحفية، قال القيادي إن "ردنا النهائي للوسطاء يشمل الموعد المحدد لبدء سريان اتفاق إنهاء الحرب"، مضيفا أن الحركة سلمت صباح اليوم ردها النهائي للوسطاء بشأن التوقيتات الزمنية لتطبيق الاتفاق.

وأوضح أن الوسطاء يواصلون جهودا مكثفة لإنجاز ملف قوائم الأسرى خلال الساعات المقبلة، مضيفا أن المفاوضات بشأن قوائم الأسرى ما زالت متواصلة حتى الآن. وقال "نجري حوارا وطنيا مع الفصائل لتوحيد الموقف من رد الاحتلال على كشوف أسرى المقاومة".

وأعلنت القناة الـ12 العبرية اليوم الخميس -نقلا عن مصادر بمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو– أن وقف إطلاق النار سيدخل حيز التنفيذ في قطاع غزة فقط بعد مصادقة الحكومة عليه.

وكانت القناة ذكرت أن الاتفاق يدخل حيز التنفيذ الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي، لتعود وتنفي ذلك، وسط تأكيد مراسل الجزيرة استمرار غارات الاحتلال على مدينة غزة حتى اللحظة.

0% ...

حماس تنفي عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي بشرم الشيخ

الخميس ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٤:١٩ بتوقيت غرينتش
حماس تنفي عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي بشرم الشيخ
نفى مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) "وبشكل قاطع" عقد أي لقاءات مباشرة مع الوفد الإسرائيلي خلال مفاوضات شرم الشيخ، مؤكدا أن اللقاءات جرت عبر الوسطاء فقط من دون حضور أو تواصل مباشر مع الوفد الإسرائيلي.

وفي تصريحات صحفية، قال القيادي إن "ردنا النهائي للوسطاء يشمل الموعد المحدد لبدء سريان اتفاق إنهاء الحرب"، مضيفا أن الحركة سلمت صباح اليوم ردها النهائي للوسطاء بشأن التوقيتات الزمنية لتطبيق الاتفاق.

وأوضح أن الوسطاء يواصلون جهودا مكثفة لإنجاز ملف قوائم الأسرى خلال الساعات المقبلة، مضيفا أن المفاوضات بشأن قوائم الأسرى ما زالت متواصلة حتى الآن. وقال "نجري حوارا وطنيا مع الفصائل لتوحيد الموقف من رد الاحتلال على كشوف أسرى المقاومة".

وأعلنت القناة الـ12 العبرية اليوم الخميس -نقلا عن مصادر بمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو– أن وقف إطلاق النار سيدخل حيز التنفيذ في قطاع غزة فقط بعد مصادقة الحكومة عليه.

وكانت القناة ذكرت أن الاتفاق يدخل حيز التنفيذ الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي، لتعود وتنفي ذلك، وسط تأكيد مراسل الجزيرة استمرار غارات الاحتلال على مدينة غزة حتى اللحظة.

0% ...

آخرالاخبار

المشاورات مستمرة في بورغنستوك


المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية اسماعيل بقائي: يجب إنهاء الحرب على جميع الجبهات، بما فيها لبنان


ايران تتعادل مع بلجيكا في كأس العالم 2026


قاآني للعدو الاسرائيلي: إذا لم تغادروا جنوب لبنان فسيتكرر سيناريو عام 2000


وزير الدفاع الألماني يحمل ترامب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


قطر للطاقة: نؤكد وقوع حادث تشغيلي أثناء بدء العمليات في مدينة رأس لفان الصناعية مما أدى لانفجار وحريق في مصنع


إيران تتعادل مع بلجيكا 0-0 في المونديال


مؤسسات الأسرى الفلسطينيين: 91 أسيراً ارتقوا في سجون الاحتلال، ممن أُعلن عن هوياتهم منذ بدء حرب الإبادة الجماعية


نتنياهو: سنبقى في المناطق الأمنية في لبنان وسوريا وغزة


بزشكيان: إيران لا تخشى الدفاع عن حقوقها المشروعة