عاجل:

داخلية غزة وأمنها الوطني تبدأ إنتشارا لإعادة النظام بعد وقف العدوان

الجمعة ١٠ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٩:٤٠ بتوقيت غرينتش
داخلية غزة وأمنها الوطني تبدأ إنتشارا لإعادة النظام بعد وقف العدوان أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أنها ستبدأ خلال الساعات المقبلة الانتشار في المناطق التي ينسحب منها جيش الاحتلال الإسرائيلي في محافظات القطاع كافة، في إطار تنفيذ خطة لإعادة النظام ومعالجة مظاهر الفوضى التي خلّفها عدوان الإبادة الإسرائيلية المستمرة منذ عامين.

وأفاد "المركز الفلسطيني للإعلام"، ان الوزارة أهابت في بيان لها صباح اليوم الجمعة، بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وتجنب أي تصرفات قد تشكل خطرًا على حياتهم، داعيةً إلى التعاون مع عناصر وضباط الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية لضمان الأمن والسلامة العامة، والالتزام بالتوجيهات التي ستصدر عن الجهات المختصة خلال الأيام القادمة.

ورحّبت الوزارة باتفاق وقف عدوان الإبادة، وعدّت أنه انتصار لصمود الشعب الفلسطيني في غزة الذي واجه آلة الحرب الإسرائيلية بصبر وإصرار، رغم ما ارتكبه الاحتلال من جرائم وصفتها بأنها “تندى لها جبين الإنسانية”، مشيرة إلى أن هذا العدوان يمثل “الجريمة الأكبر في العصر الحديث ضد شعب أعزل”.

ونعت الوزارة عشرات الآلاف من الشهداء الذين قضوا خلال العدوان الصهيوني، متوجهة بالدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وبالحرية للأسرى في سجون الاحتلال.

وأكدت أن “دماء الأطفال والنساء والعزل ستبقى شاهدة على همجية الاحتلال وداعميه، ودليلًا على أحقية الشعب الفلسطيني في أرضه”.

اقرأ وتابع المزيد:

الشيخ علي أبو شاهين: إرادتنا انتصرت والاحتلال فشل في تحقيق أهدافه

وأشار البيان إلى أن وزارة الداخلية والأمن الوطني كانت من بين أبرز المؤسسات التي استهدفها العدوان الإسرائيلي، حيث فقدت خيرة قادتها وضباطها ومنتسبيها خلال العدوان، ومع ذلك، واصلت العمل في ظروف استثنائية، مؤكدةً التزامها بخدمة المواطنين وحماية الجبهة الداخلية، رغم محاولات الاحتلال إشاعة الفوضى والانفلات في القطاع.

وختمت الوزارة بيانها بالتأكيد أن أجهزتها ستواصل أداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والنظام، ودعم جهود إعادة الاستقرار إلى القطاع، بالتعاون مع مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني.

0% ...

داخلية غزة وأمنها الوطني تبدأ إنتشارا لإعادة النظام بعد وقف العدوان

الجمعة ١٠ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٩:٤٠ بتوقيت غرينتش
داخلية غزة وأمنها الوطني تبدأ إنتشارا لإعادة النظام بعد وقف العدوان أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أنها ستبدأ خلال الساعات المقبلة الانتشار في المناطق التي ينسحب منها جيش الاحتلال الإسرائيلي في محافظات القطاع كافة، في إطار تنفيذ خطة لإعادة النظام ومعالجة مظاهر الفوضى التي خلّفها عدوان الإبادة الإسرائيلية المستمرة منذ عامين.

وأفاد "المركز الفلسطيني للإعلام"، ان الوزارة أهابت في بيان لها صباح اليوم الجمعة، بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وتجنب أي تصرفات قد تشكل خطرًا على حياتهم، داعيةً إلى التعاون مع عناصر وضباط الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية لضمان الأمن والسلامة العامة، والالتزام بالتوجيهات التي ستصدر عن الجهات المختصة خلال الأيام القادمة.

ورحّبت الوزارة باتفاق وقف عدوان الإبادة، وعدّت أنه انتصار لصمود الشعب الفلسطيني في غزة الذي واجه آلة الحرب الإسرائيلية بصبر وإصرار، رغم ما ارتكبه الاحتلال من جرائم وصفتها بأنها “تندى لها جبين الإنسانية”، مشيرة إلى أن هذا العدوان يمثل “الجريمة الأكبر في العصر الحديث ضد شعب أعزل”.

ونعت الوزارة عشرات الآلاف من الشهداء الذين قضوا خلال العدوان الصهيوني، متوجهة بالدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وبالحرية للأسرى في سجون الاحتلال.

وأكدت أن “دماء الأطفال والنساء والعزل ستبقى شاهدة على همجية الاحتلال وداعميه، ودليلًا على أحقية الشعب الفلسطيني في أرضه”.

اقرأ وتابع المزيد:

الشيخ علي أبو شاهين: إرادتنا انتصرت والاحتلال فشل في تحقيق أهدافه

وأشار البيان إلى أن وزارة الداخلية والأمن الوطني كانت من بين أبرز المؤسسات التي استهدفها العدوان الإسرائيلي، حيث فقدت خيرة قادتها وضباطها ومنتسبيها خلال العدوان، ومع ذلك، واصلت العمل في ظروف استثنائية، مؤكدةً التزامها بخدمة المواطنين وحماية الجبهة الداخلية، رغم محاولات الاحتلال إشاعة الفوضى والانفلات في القطاع.

وختمت الوزارة بيانها بالتأكيد أن أجهزتها ستواصل أداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والنظام، ودعم جهود إعادة الاستقرار إلى القطاع، بالتعاون مع مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني.

0% ...

آخرالاخبار

القناة 15 العبرية: الاتفاق الذي وقع بين لبنان و"إسرائيل" يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها


وسائل إعلام الاحتلال.. قناة "مكان": الحكومة الإسرائيلية تعترف رسمياً بالإبادة الجماعية للأرمن


مصدر عسكري لبناني: كل ما ينقل من كلام لمسؤولين إسرائيليين حول "تطهير الجيش من عناصر غير موالين للمؤسسة" غير صحيح ومدان


الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال


الصحة في غزة: 3 شهداء و43 إصابة وصلوا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية


وزارة الطاقة السعودية: مقتل 14 شخصاً جراء تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أرامكو النفطية في رأس تنورة في المنطقة الشرقية


مصادر عبرية: استنفار قرب محطة القطار الخفيف في تل أبيب بعد شبهات بوجود سيارة مفخخة


قائد الثورة الاسلامية: متابعة حقوق الشعب الإيراني أولوية قضائیة


رئيس الوزراء العراقي لعراقجي: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب واعتماد الحوار لتثبيت الاستقرار في المنطقة


الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال