عاجل:

المكتب الإعلامي بغزة يعلن استلام 120 شهيدًا من الاحتلال

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٤:١٩ بتوقيت غرينتش
المكتب الإعلامي بغزة يعلن استلام 120 شهيدًا من الاحتلال أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة استلامه 120 جثمانا لفلسطينيين سقطوا خلال الحرب، مشيرا إلى أن عملية استلامهم جرت على مدى 3 أيام.

جاء ذلك في بيان نشره المكتب على صفحته الرسمية على موقع "إكس"، اليوم الخميس، قال فيه إنه تسلم الدفعة الأولى يوم الثلاثاء الماضي وكان عدد الجثامين فيها 45 جثمانا، إضافة إلى 45 آخرين يوم الأربعاء، و30 جثمانا اليوم.

واستضافت مصر، الاثنين الماضي، قمة للسلام في شرم الشيخ، برئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، وبمشاركة قادة وفود من نحو 20 دولة.

إقرأ أيضا.. صحة غزة تعلن أحدث أحصائيات الشهداء والجرحى خلال حرب الابادة

وعلى مدار عامين من الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، تعرض القطاع للتدمير من أقصى الجنوب إلى الشمال، حيث دمر القطاع الطبي، والمدارس والجامعات ودور العبادة، والبنى التحتية، والموارد الحيوية التي تدعم الحياة في القطاع، وتشير تقديرات إلى أن الحرب تسببت في مقتل نحو 70 ألف فلسطيني ونحو 170 ألف مصاب.

وبناء على الاتفاق الذي تم التوصل إليه في شرم الشيخ أطلقت حماس الأسرى الإسرائيليين الأحياء مقابل نحو ألفي أسير فلسطيني تم إطلاق سراحهم، وجرى تبادل جثث القتلى مع الاحتلال الاسرائيلي لكن لا تزال هناك جثث لم يتم تسلمها حتى الآن بسبب صعوبة الوصول إليها.

0% ...

المكتب الإعلامي بغزة يعلن استلام 120 شهيدًا من الاحتلال

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥
٠٤:١٩ بتوقيت غرينتش
المكتب الإعلامي بغزة يعلن استلام 120 شهيدًا من الاحتلال أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة استلامه 120 جثمانا لفلسطينيين سقطوا خلال الحرب، مشيرا إلى أن عملية استلامهم جرت على مدى 3 أيام.

جاء ذلك في بيان نشره المكتب على صفحته الرسمية على موقع "إكس"، اليوم الخميس، قال فيه إنه تسلم الدفعة الأولى يوم الثلاثاء الماضي وكان عدد الجثامين فيها 45 جثمانا، إضافة إلى 45 آخرين يوم الأربعاء، و30 جثمانا اليوم.

واستضافت مصر، الاثنين الماضي، قمة للسلام في شرم الشيخ، برئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، وبمشاركة قادة وفود من نحو 20 دولة.

إقرأ أيضا.. صحة غزة تعلن أحدث أحصائيات الشهداء والجرحى خلال حرب الابادة

وعلى مدار عامين من الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، تعرض القطاع للتدمير من أقصى الجنوب إلى الشمال، حيث دمر القطاع الطبي، والمدارس والجامعات ودور العبادة، والبنى التحتية، والموارد الحيوية التي تدعم الحياة في القطاع، وتشير تقديرات إلى أن الحرب تسببت في مقتل نحو 70 ألف فلسطيني ونحو 170 ألف مصاب.

وبناء على الاتفاق الذي تم التوصل إليه في شرم الشيخ أطلقت حماس الأسرى الإسرائيليين الأحياء مقابل نحو ألفي أسير فلسطيني تم إطلاق سراحهم، وجرى تبادل جثث القتلى مع الاحتلال الاسرائيلي لكن لا تزال هناك جثث لم يتم تسلمها حتى الآن بسبب صعوبة الوصول إليها.

0% ...

آخرالاخبار

سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل


الرئيس الإيراني: العديد من مشكلات المنطقة ستتراجع وسيكبح جماح المعتدين إذا نفذت كل بنود مذكرة التفاهم


تداعيات 7 أكتوبر على جيل المستوطنين.. يعانون انهيارا وفقدان ثقة بالكيان


مجلة "ذي أتلانتيك": طهران اعتادت منذ الثورة الإيرانية عام 1979 على إحراج وإفشال الرؤساء الأمريكيين، وقد تنجح هذه المرة في تحقيق هدفين بضربة واحدة


صحيفة "هآرتس" العبرية: "إسرائيل" تعيش في بيئة معادية لكن لا يمكنها ضمان "الأمن" من خلال السيطرة على أراض ليست لها واحتلالها


إعادة إعمار المنشآت الرياضية المتضررة من العدوان على ايران


وزير الخارجية الصيني وانغ يي:نؤكد دعم بكين للجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التوتر


‏العقود الآجلة لخام برنت تنخفض أكثر من 1% إلى 77.04 دولار للبرميل


'مذكرة التفاهم' ومستجدات 'الشرق الاوسط' تحت مجهر دبلوماسيين روس وايرانيين


وزير المالية الإسرائيلي "بتسلئيل سموتريتش": دمج النساء في الوحدات القتالية يقلل من مستوى وكفاءة الجيش الإسرائيلي.


الأكثر مشاهدة