عاجل:

إنقلاب الصورة..

حرب الأسماء وفضيحة الفشل.. نتنياهو يغطي الهزيمة بشعار النهضة!

الثلاثاء ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٣:١٨ بتوقيت غرينتش
يسلط برنامج"انقلاب الصورة" الضوء على تعمّق أزمات الكيان الصهيوني في غزة، واشتعال فتيل انتحار المستوطنين، وهروب نتنياهو إلى حرب الأسماء، مواجهًا الفشل بقناع النهضة المزعومة.

هناك مثل عربي يقول: «ذاب الثلج وبان المرج». فبعد وقف إطلاق النار في غزة، بدأت تتكشف الحقائق المرّة على الكيان الإسرائيلي. خرج نتنياهو ليعترف بشكل واضح بما أثار الكثير من الأسئلة حول فشل الكيان الإسرائيلي في تحقيق أهدافه.

يخرج نتنياهو بعد عامين من الحرب، وبعد وقف إطلاق النار، ليقول إن المقاومة لا تزال موجودة، وإن هناك جيوبًا للمقاومة في غزة، وتحدث عن مناطق معيّنة لا يزال جيش الاحتلال الإسرائيلي يحتلها، ولا تزال المقاومة موجودة فيها في رفح وخان يونس وغيرها.

هذا اعتراف من نتنياهو، رئيس الوزراء الصهيوني، بعد كل هذه الحرب الضروس والإجرامية، وكل هذا القتل، بأن هناك جيوبًا لحماس وجيوبًا للمقاومة تشكّل خطرًا على جيش الاحتلال في مناطق لا يزال جيش الاحتلال يحتلها في غزة.


شاهد أيضا.. هرتسوغ: "إسرائيل تقف على شفا الهاوية"

فماذا يعني هذا؟ في اللغة العسكرية والسياسية، هو اعتراف واضح بالفشل في تحقيق الأهداف العسكرية والسياسية وأهداف الحرب.

إذن، كانت كل هذه الحرب عديمة القيمة ولم تستطع تحقيق الأهداف، وهذا اعتراف من عسكريين وضباط وقادة شاركوا في هذه الحرب المدمّرة، واعتراف من نتنياهو أيضًا على كل المستويات داخل الكيان الصهيوني.

هذه حقائق مؤلمة بدأت تتكشف شيئًا فشيئًا. أكثر من ذلك، بعد اغتيال هذا العدد الكبير من القادة الميدانيين والأساسيين، تستبدل المقاومة قادتها وتعود لتقوم بقدرات عسكرية معيّنة يعترف بها العدو الإسرائيلي.

ويعني هذ أن نتنياهو فشل فشلًا واضحًا، ولأن هذا الفشل أثّر كثيرًا على نتنياهو، ولأنه يريد أن يطمس كل هذا الفشل الذي بات واضحًا للجميع، خرج ليقول إن هذه الحرب استعاد فيها الكيان الإسرائيلي"نهضته"، أو أن هذه الحرب ساهمت في نهضة" إسرائيل"!.

التفاصيل في الفيديو المرفق ...

0% ...

إنقلاب الصورة..

حرب الأسماء وفضيحة الفشل.. نتنياهو يغطي الهزيمة بشعار النهضة!

الثلاثاء ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٣:١٨ بتوقيت غرينتش
يسلط برنامج"انقلاب الصورة" الضوء على تعمّق أزمات الكيان الصهيوني في غزة، واشتعال فتيل انتحار المستوطنين، وهروب نتنياهو إلى حرب الأسماء، مواجهًا الفشل بقناع النهضة المزعومة.

هناك مثل عربي يقول: «ذاب الثلج وبان المرج». فبعد وقف إطلاق النار في غزة، بدأت تتكشف الحقائق المرّة على الكيان الإسرائيلي. خرج نتنياهو ليعترف بشكل واضح بما أثار الكثير من الأسئلة حول فشل الكيان الإسرائيلي في تحقيق أهدافه.

يخرج نتنياهو بعد عامين من الحرب، وبعد وقف إطلاق النار، ليقول إن المقاومة لا تزال موجودة، وإن هناك جيوبًا للمقاومة في غزة، وتحدث عن مناطق معيّنة لا يزال جيش الاحتلال الإسرائيلي يحتلها، ولا تزال المقاومة موجودة فيها في رفح وخان يونس وغيرها.

هذا اعتراف من نتنياهو، رئيس الوزراء الصهيوني، بعد كل هذه الحرب الضروس والإجرامية، وكل هذا القتل، بأن هناك جيوبًا لحماس وجيوبًا للمقاومة تشكّل خطرًا على جيش الاحتلال في مناطق لا يزال جيش الاحتلال يحتلها في غزة.


شاهد أيضا.. هرتسوغ: "إسرائيل تقف على شفا الهاوية"

فماذا يعني هذا؟ في اللغة العسكرية والسياسية، هو اعتراف واضح بالفشل في تحقيق الأهداف العسكرية والسياسية وأهداف الحرب.

إذن، كانت كل هذه الحرب عديمة القيمة ولم تستطع تحقيق الأهداف، وهذا اعتراف من عسكريين وضباط وقادة شاركوا في هذه الحرب المدمّرة، واعتراف من نتنياهو أيضًا على كل المستويات داخل الكيان الصهيوني.

هذه حقائق مؤلمة بدأت تتكشف شيئًا فشيئًا. أكثر من ذلك، بعد اغتيال هذا العدد الكبير من القادة الميدانيين والأساسيين، تستبدل المقاومة قادتها وتعود لتقوم بقدرات عسكرية معيّنة يعترف بها العدو الإسرائيلي.

ويعني هذ أن نتنياهو فشل فشلًا واضحًا، ولأن هذا الفشل أثّر كثيرًا على نتنياهو، ولأنه يريد أن يطمس كل هذا الفشل الذي بات واضحًا للجميع، خرج ليقول إن هذه الحرب استعاد فيها الكيان الإسرائيلي"نهضته"، أو أن هذه الحرب ساهمت في نهضة" إسرائيل"!.

التفاصيل في الفيديو المرفق ...

0% ...

آخرالاخبار

غريب آبادي يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات جولات المفاوضات المقبلة


عارف: التقدم في العلوم والتكنولوجيا ضمانة اقتدار إيران


بزشكيان: سياسات الكيان الصهيوني العدوانية هي سبب انعدام الأمن في المنطقة


إيران وسلطنة عُمان تؤكدان على استغلال الفرصة الحالية لدعم السلام والاستقرار


قاليباف: مضيق هرمز سيدار من قبل ايران وفقًا لترتيباتها


  العميد ابن الرضا: تمتلك ِإيران القدرة على مواصلة التفاوض وفي الوقت نفسه الاستعداد للمواجهة، ويمكنها الرد ميدانياً على أي نقض للعهود من جانب الولايات المتحدة أثناء المفاوضات


العميد ابن الرضا: إن القوات المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد، وفي حال قيام المعتدين بأي عمل استفزازي أو خطأ، فسيكون ردهم أشد، ردٌ يزيدهم إحباطًا وخيبة أمل وندمًا


القائم بأعمال وزارة الدفاع الإيراني العميد الركن ابن الرضا: سنحافظ على تشكيلتنا العسكرية ونعززها في جميع المجالات خلال المفاوضات وفترة التفاهم


قوات التعبئة العامة في اليمن: نجدد موقفنا الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية ومحور اهتمام قوى المقاوم


هئية الاذاعة والتلفزيون الإيرانية: قاليباف وعراقجي يصلان إلى مسقط لإجراء مشاورات بشأن الترتيبات الجديدة لإدارة مضيق هرمز


الأكثر مشاهدة