عاجل:

قلق من تسريب معلومات عسكرية حساسة..

عمليات بحث واسعة عن هاتف المدعية العامة العسكرية بكيان الاحتلال

الثلاثاء ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٤:٠٥ بتوقيت غرينتش
عمليات بحث واسعة عن هاتف المدعية العامة العسكرية بكيان الاحتلال أكدت تقارير إعلامية بأن قوات الأمن "الإسرائيلية" بدأت عملية بحث موسعة عقب اعتقال المدعية العامة العسكرية لجيش الاحتلال "اللواء يفعات تومر يروشالمي"، على خلفية تسريب مقطع فيديو يظهر تعذيب الأسرى الفلسطينيين، وإعلانها فقدان هاتفها المحمول، الذي يعتقد أنه يحتوي على معلومات حساسة وحيوية تخص الجيش الصهيوني.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن عملية البحث لا تزال مستمرة بعد اعتقال المدعية العسكرية في قضية تسريب فيديو تعذيب الأسرى في معتقل "سديه تيمان"؛ مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية الصهيونية طلبت من الغواصين "الإسرائيليين" البحث عن هاتف "يروشالمي" في مياه ساحل هرتسليا.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر أمنية تابعة للاحتلال أن المدعية العسكرية التي اختفت قبل يومين، ألقت هاتفها عمدا في البحر، فيما أشارت تقارير إلى أن الجهاز يحتوي على بيانات مهمة تتعلق بملف تعذيب الأسرى الفلسطينيين، كما أن العثور عليه يعد ضروريا لتحديد هوية مشتبهين آخرين لم يعتقلوا بعد.

من جانبه، لم يصدر الجيش "الإسرائيلي" ولا جهاز الأمن العام (الشاباك) أي تعليق رسمي على هذه التقارير حتى الآن.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن رجل الأعمال الصهيوني "عيطان نحوم" وهو مستورد لأجهزة كشف المعادن، أعلن في مقابلة إذاعية عن مكافأة بقيمة 100 ألف شيكل (أكثر من 30 ألف دولار) لمن يتمكن من العثور على الهاتف المفقود.

ويذكر أن "يروشالمي" اعتقلت بعد تسريبها مقطع فيديو يظهر تعذيب أحد الأسرى الفلسطينيين. وتواجه تهمة إفشاء معلومات سرية وإساءة استغلال المنصب، وستبقى قيد الاحتجاز حتى يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري.

0% ...

قلق من تسريب معلومات عسكرية حساسة..

عمليات بحث واسعة عن هاتف المدعية العامة العسكرية بكيان الاحتلال

الثلاثاء ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٤:٠٥ بتوقيت غرينتش
عمليات بحث واسعة عن هاتف المدعية العامة العسكرية بكيان الاحتلال أكدت تقارير إعلامية بأن قوات الأمن "الإسرائيلية" بدأت عملية بحث موسعة عقب اعتقال المدعية العامة العسكرية لجيش الاحتلال "اللواء يفعات تومر يروشالمي"، على خلفية تسريب مقطع فيديو يظهر تعذيب الأسرى الفلسطينيين، وإعلانها فقدان هاتفها المحمول، الذي يعتقد أنه يحتوي على معلومات حساسة وحيوية تخص الجيش الصهيوني.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن عملية البحث لا تزال مستمرة بعد اعتقال المدعية العسكرية في قضية تسريب فيديو تعذيب الأسرى في معتقل "سديه تيمان"؛ مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية الصهيونية طلبت من الغواصين "الإسرائيليين" البحث عن هاتف "يروشالمي" في مياه ساحل هرتسليا.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر أمنية تابعة للاحتلال أن المدعية العسكرية التي اختفت قبل يومين، ألقت هاتفها عمدا في البحر، فيما أشارت تقارير إلى أن الجهاز يحتوي على بيانات مهمة تتعلق بملف تعذيب الأسرى الفلسطينيين، كما أن العثور عليه يعد ضروريا لتحديد هوية مشتبهين آخرين لم يعتقلوا بعد.

من جانبه، لم يصدر الجيش "الإسرائيلي" ولا جهاز الأمن العام (الشاباك) أي تعليق رسمي على هذه التقارير حتى الآن.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن رجل الأعمال الصهيوني "عيطان نحوم" وهو مستورد لأجهزة كشف المعادن، أعلن في مقابلة إذاعية عن مكافأة بقيمة 100 ألف شيكل (أكثر من 30 ألف دولار) لمن يتمكن من العثور على الهاتف المفقود.

ويذكر أن "يروشالمي" اعتقلت بعد تسريبها مقطع فيديو يظهر تعذيب أحد الأسرى الفلسطينيين. وتواجه تهمة إفشاء معلومات سرية وإساءة استغلال المنصب، وستبقى قيد الاحتجاز حتى يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري.

0% ...

آخرالاخبار

ايران تتعادل مع بلجيكا في كأس العالم 2026


قاآني للعدو الاسرائيلي: إذا لم تغادروا جنوب لبنان فسيتكرر سيناريو عام 2000


وزير الدفاع الألماني يحمل ترامب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


قطر للطاقة: نؤكد وقوع حادث تشغيلي أثناء بدء العمليات في مدينة رأس لفان الصناعية مما أدى لانفجار وحريق في مصنع


إيران تتعادل مع بلجيكا 0-0 في المونديال


مؤسسات الأسرى الفلسطينيين: 91 أسيراً ارتقوا في سجون الاحتلال، ممن أُعلن عن هوياتهم منذ بدء حرب الإبادة الجماعية


نتنياهو: سنبقى في المناطق الأمنية في لبنان وسوريا وغزة


بزشكيان: إيران لا تخشى الدفاع عن حقوقها المشروعة


إصابة امرأة برصاص الاحتلال في مخيم "الفردوس" غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة


وزير الدفاع الألماني يحمّل ترمب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز