عاجل:

فيما يعترف ترامب بمسؤولية العدوان الاسرائيلي على ايران..

بقائي: كانت واضحة جدا مشاركة أميركا بشكل كامل بجريمة العدوان علينا

الجمعة ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٣:١٤ بتوقيت غرينتش
بقائي:  كانت واضحة جدا مشاركة أميركا بشكل كامل بجريمة العدوان علينا قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "اسماعيل بقائي" ردا على قبول الرئيس الأمريكي المسؤولية عن العدوان العسكري للکیان الصهیوني علی إيران "كان من الواضح منذ البداية أن الولايات المتحدة الأمریکیة شاركت بشكل كامل في جريمة العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الإيراني".

وكتب "إسماعيل بقائي" على حسابه في منصة "إكس": "هل تتذكرون أن وزير الخارجية الأمريكي "ماركو روبيو" أعلن في 13 يونيو/حزيران 2025، أن واشنطن لم يكن لها أي دور في العمل العدواني والإرهابي للکیان الصهيوني ضد إيران، وأكد أن هذا كان "عملاً أحادي الجانب" من جانب "إسرائيل" وأننا "لسنا متورطين في الهجمات ضد إيران"؟"

وتابع قائلا: كان هذا الادعاء كذبة صارخة بكل وضوح، لأنه كان واضحا منذ البداية أن الولايات المتحدة الأمریکیة شاركت بشكل كامل في جريمة العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الإيراني والآن اعترف الرئيس الأميركي بأنه "كان مسؤولا عنها بشكل كامل"،وكشف كذب وزير خارجيته واعترف عمليا بأن واشنطن كانت مسؤولة عن إدارة هذه العملية منذ البداية.

وقال إن هذا الاعتراف هو دليل لا يمكن إنكاره على التورط المباشر والتواطؤ النشط لأميركا في العدوان الإسرائيلي غير المبرر على إيران، وفي الوقت نفسه، هو القبول العلني بمسؤولية الولايات المتحدة عن ارتكاب عمل غير قانوني وانتهاك صارخ للقانون الدولي ويجب محاسبة الولايات المتحدة الأمريكية على هذا الانتهاك الصارخ والجريمة الخطيرة التي ارتكبتها.

0% ...

فيما يعترف ترامب بمسؤولية العدوان الاسرائيلي على ايران..

بقائي: كانت واضحة جدا مشاركة أميركا بشكل كامل بجريمة العدوان علينا

الجمعة ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٣:١٤ بتوقيت غرينتش
بقائي:  كانت واضحة جدا مشاركة أميركا بشكل كامل بجريمة العدوان علينا قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "اسماعيل بقائي" ردا على قبول الرئيس الأمريكي المسؤولية عن العدوان العسكري للکیان الصهیوني علی إيران "كان من الواضح منذ البداية أن الولايات المتحدة الأمریکیة شاركت بشكل كامل في جريمة العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الإيراني".

وكتب "إسماعيل بقائي" على حسابه في منصة "إكس": "هل تتذكرون أن وزير الخارجية الأمريكي "ماركو روبيو" أعلن في 13 يونيو/حزيران 2025، أن واشنطن لم يكن لها أي دور في العمل العدواني والإرهابي للکیان الصهيوني ضد إيران، وأكد أن هذا كان "عملاً أحادي الجانب" من جانب "إسرائيل" وأننا "لسنا متورطين في الهجمات ضد إيران"؟"

وتابع قائلا: كان هذا الادعاء كذبة صارخة بكل وضوح، لأنه كان واضحا منذ البداية أن الولايات المتحدة الأمریکیة شاركت بشكل كامل في جريمة العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الإيراني والآن اعترف الرئيس الأميركي بأنه "كان مسؤولا عنها بشكل كامل"،وكشف كذب وزير خارجيته واعترف عمليا بأن واشنطن كانت مسؤولة عن إدارة هذه العملية منذ البداية.

وقال إن هذا الاعتراف هو دليل لا يمكن إنكاره على التورط المباشر والتواطؤ النشط لأميركا في العدوان الإسرائيلي غير المبرر على إيران، وفي الوقت نفسه، هو القبول العلني بمسؤولية الولايات المتحدة عن ارتكاب عمل غير قانوني وانتهاك صارخ للقانون الدولي ويجب محاسبة الولايات المتحدة الأمريكية على هذا الانتهاك الصارخ والجريمة الخطيرة التي ارتكبتها.

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: السلام في المنطقة غير ممكن مع استمرار النزعة الأمريكية


وزير النفط الإيراني يشارك في اجتماع دول"البريكس" بالهند


وزيرا خارجية إيران والسعودية يناقشان مستجدات المفاوضات


بقائي: السلام في المنطقة مرهون بإنهاء التدخلات الصهيوأمريكية


شاهد.. ما الذي يعرقل المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية المباشرة؟!


ما الذي ينفّذ لليوم السابع من التفاهم الأمريكي الإيراني؟.. باحث سياسي يجيب


بقائي: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دام وكيل أمريكا المحتل يواصل فرض حروب لا تنتهي في أنحاء المنطقة وارتكاب الإبادة الجماعية والفظائع


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير