عاجل:

بعد أربعة أيام من العدوان..

الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات

الأحد ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٦:٢٤ بتوقيت غرينتش
الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر السبت، من مدينة طوباس شماليّ الضفة الغربية المحتلّة، عقب عملية عسكرية واسعة استمرت لأربعة أيام متواصلة، شهدت خلالها المدينة اقتحامات عنيفة واعتداءات طالت الأهالي والطواقم الطبية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نفّذت خلال الأيام الماضية مواجهات شرسة واقتحامات متكررة، استخدمت خلالها القوة المفرطة بحق المدنيين، ما أدى إلى إصابة 166 مواطنًا بجروح وبالاختناق. وأوضحت الطواقم الطبية أن 60 إصابة على الأقل نُقلت إلى المستشفيات بسبب خطورتها.

وقبيل الانسحاب، أصيب طاقم إسعاف فلسطيني بعد أن أطلق جنود الاحتلال قنبلة غاز مباشرة نحو مركبة الإسعاف في طوباس، وفق ما أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي أشارت إلى نقل أفراد الطاقم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي السياق، أكد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال احتجزت خلال العملية نحو 200 مواطن قبل أن تفرج عن معظمهم لاحقًا، في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال تنفيذ حملة اعتقالات موسعة في مدن وبلدات الضفة الغربية. وأفادت مصادر إعلامية باعتقال 12 فلسطينيًا قرب القدس المحتلّة خلال ساعات الليلة الماضية.

اقرأ ايضا..

خروقات إسرائيلية متواصلة تنتهك اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

وتشهد الضفة الغربية تصعيدًا إسرائيليًا متواصلًا منذ بدء الحرب على غزة، وسط انتهاكات واعتداءات يومية تطال المدنيين والمؤسسات الطبية والإنسانية.

0% ...

بعد أربعة أيام من العدوان..

الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات

الأحد ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٥
٠٦:٢٤ بتوقيت غرينتش
الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر السبت، من مدينة طوباس شماليّ الضفة الغربية المحتلّة، عقب عملية عسكرية واسعة استمرت لأربعة أيام متواصلة، شهدت خلالها المدينة اقتحامات عنيفة واعتداءات طالت الأهالي والطواقم الطبية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نفّذت خلال الأيام الماضية مواجهات شرسة واقتحامات متكررة، استخدمت خلالها القوة المفرطة بحق المدنيين، ما أدى إلى إصابة 166 مواطنًا بجروح وبالاختناق. وأوضحت الطواقم الطبية أن 60 إصابة على الأقل نُقلت إلى المستشفيات بسبب خطورتها.

وقبيل الانسحاب، أصيب طاقم إسعاف فلسطيني بعد أن أطلق جنود الاحتلال قنبلة غاز مباشرة نحو مركبة الإسعاف في طوباس، وفق ما أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي أشارت إلى نقل أفراد الطاقم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي السياق، أكد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال احتجزت خلال العملية نحو 200 مواطن قبل أن تفرج عن معظمهم لاحقًا، في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال تنفيذ حملة اعتقالات موسعة في مدن وبلدات الضفة الغربية. وأفادت مصادر إعلامية باعتقال 12 فلسطينيًا قرب القدس المحتلّة خلال ساعات الليلة الماضية.

اقرأ ايضا..

خروقات إسرائيلية متواصلة تنتهك اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

وتشهد الضفة الغربية تصعيدًا إسرائيليًا متواصلًا منذ بدء الحرب على غزة، وسط انتهاكات واعتداءات يومية تطال المدنيين والمؤسسات الطبية والإنسانية.

0% ...

آخرالاخبار

السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع


قاليباف: مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة أميركا