عاجل:

الدفاع الإيرانية: استخدمنا جزءا من قدراتنا خلال الحرب والجزء الأكبر لم يستخدم بعد

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٦
٠١:٥٤ بتوقيت غرينتش
الدفاع الإيرانية: استخدمنا جزءا من قدراتنا خلال الحرب والجزء الأكبر لم يستخدم بعد أكد مساعد الشؤون الاستراتيجية لوزارة الدفاع الإيرانية، فشل العدو في تقويض القدرة العسكرية والصاروخية لإيران.

وقال مساعد الشؤون الاستراتيجية لوزارة الدفاع الإيرانية في تصريح له: كانت قدرتنا الهجومية حتى اللحظة الأخيرة وقبل وقف إطلاق النار تحت سيطرة قواتنا المسلحة التي فرضت سيطرة كاملة على سماء الأراضي المحتلة للكيان الصهيوني، وقد استُخدم جزء من القدرة الصاروخية في حرب الأربعين يوماً.

وأضاف، لا يزال جزء كبير ومعظم تلك القدرات متبقياً ولم يُستخدم بعد.

وقال العميد "طلائي": لقد رأينا مراراً خلال هذه الأيام الأربعين من الحرب، وحتى بعد الحرب، أن العدو راودته الأطماع وجلب سفنه الحربية إلى مقربة من مضيق هرمز في بحر عمان، ولكن برد فعل حاسم من القوات المسلحة، فرّت سفن العدو وبارجاته ومدمراته مراراً من منطقة بحر عمان، وابتعدت في الواقع مئات الكيلومترات.

وأضاف: لقد كان ذلك من إنجازات هذه الحرب التي باتت اليوم تحت الإدارة الذكية والمسيطرة للقوات المسلحة وإيران.

0% ...

آخرالاخبار

مواقع مزيفة تتسلل عبر توصيات الذكاء الاصطناعي


الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان يصل إلى باكستان


فلسطين المحتلة: بلغ اجمالي ما وصل إلى مستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية ثلاثة شهداء و 11 إصابة


الدفاع المدني في جنوب لبنان: ارتفاع عدد شهداء إطلاق النار الإسرائيلي في النبطية الفوقا إلى شهيدين وجريح


إيران ستفتح قريبا معبرا لإتصال الهند إلى أوروبا


نائب وزير خارجية روسيا الكسندر غروشكو: خطر الصدام العسكري بين روسيا و"الناتو" يتزايد


الإعلام اللبناني: درون "إسرائيلية" ألقت قنبلة صوتية على الحي الشرقي لبلدة برعشيت في جنوب لبنان


الإعلام اللبناني: مسيّرة معادية ألقت قنبلة صوتية عند أطراف بلدة عيتا الجبل


إعلام الأسرى: عدد من الأسرى الفلسطينيين تعرضوا للحرمان من الطعام لمدة أسبوع أو أكثر خلال فترات التحقيق العسكري كوسيلة ضغط لإجبارهم على الإدلاء باعترافات قبل نقلهم إلى سجن نفحة


نائب وزير الخارجية الروسي غروشكو: هناك فجوة بين تصريحات السياسيين الغربيين حول رغبتهم في تحقيق السلام في أوكرانيا وبين أفعالهم


الأكثر مشاهدة