عاجل:

الدفاع الإيرانية: استخدمنا جزءا من قدراتنا خلال الحرب والجزء الأكبر لم يستخدم بعد

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٦
٠١:٥٤ بتوقيت غرينتش
الدفاع الإيرانية: استخدمنا جزءا من قدراتنا خلال الحرب والجزء الأكبر لم يستخدم بعد أكد مساعد الشؤون الاستراتيجية لوزارة الدفاع الإيرانية، فشل العدو في تقويض القدرة العسكرية والصاروخية لإيران.

وقال مساعد الشؤون الاستراتيجية لوزارة الدفاع الإيرانية في تصريح له: كانت قدرتنا الهجومية حتى اللحظة الأخيرة وقبل وقف إطلاق النار تحت سيطرة قواتنا المسلحة التي فرضت سيطرة كاملة على سماء الأراضي المحتلة للكيان الصهيوني، وقد استُخدم جزء من القدرة الصاروخية في حرب الأربعين يوماً.

وأضاف، لا يزال جزء كبير ومعظم تلك القدرات متبقياً ولم يُستخدم بعد.

وقال العميد "طلائي": لقد رأينا مراراً خلال هذه الأيام الأربعين من الحرب، وحتى بعد الحرب، أن العدو راودته الأطماع وجلب سفنه الحربية إلى مقربة من مضيق هرمز في بحر عمان، ولكن برد فعل حاسم من القوات المسلحة، فرّت سفن العدو وبارجاته ومدمراته مراراً من منطقة بحر عمان، وابتعدت في الواقع مئات الكيلومترات.

وأضاف: لقد كان ذلك من إنجازات هذه الحرب التي باتت اليوم تحت الإدارة الذكية والمسيطرة للقوات المسلحة وإيران.

0% ...

آخرالاخبار

الرئاسة الإيرانية: الرئيس بزشكيان ناقش مع نظيره التركي آخر المستجدات الإقليمية خلال اتصال هاتفي


  الخارجية الروسية: موسكو وطهران تشددان على ضرورة الانسحاب السريع للقوات الإسرائيلية من لبنان


وزير الخارجية المصري: ندين الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على لبنان


وزير الدفاع الباكستاني: "إسرائيل" تسعى لإفشال اتفاق سلام بين الولايات المتحدة وإيران، والاتفاق يعني نهاية نتنياهو سياسياً وربما اعتقاله  


وسائل إعلام كندية: إصابة ضابط في حادث إطلاق النار في مونتريال


رئيس وفد المفاوضين الإيرانيين يتوجه إلى سلطنة عُمان


قماطي: سنرد بالمثل على أي خرق من قبل العدو الإسرائيلي، ولن نعود إلى ما قبل 2 مارس


70غائباً عن مقاعد امتحان الثانوية العامة في الضفة والسبب..


قماطي: خرق العدو الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في لبنان أمر مرفوض رفضا قاطعا عند المقاومة في لبنان وحزب الله وعند الإيرانيين  


نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي: آلية إنشاء خلية مراقبة لوقف العدوان على لبنان نعتبرها إيجابية