رئيس وفد المفاوضين الإيرانيين يتوجه إلى سلطنة عُمان الإثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٦ ٠٤:١٤ بتوقيت غرينتش غادر رئيس وفد المفاوضين الإيرانيين، محمد باقر قاليباف، طهران قبل قليل متوجهاً إلى العاصمة العُمانية مسقط، في زيارة تندرج ضمن التحركات الدبلوماسية الجارية. وسيلتقي قاليباف خلال هذه الزيارة بسلطان عُمان السلطان "هيثم بن طارق" وسيبحث معه رفع مستوى العلاقات الثنائية والتعاون المشترك لارساء الترتيبات الايرانية لادارة مضيق هرمز. ويرافق "قاليباف" في زيارته الى مسقط، وزير الخارجية الايراني "عباس عراقجي". كلمات دليلية قاليباف مسقط رئيس وفد المفاوضين الايرانيين