عاجل:

مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي

السبت ٢٧ يونيو ٢٠٢٦
٠٥:١٣ بتوقيت غرينتش
مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي
أكد مدير موانئ شرق محافظة هرمزكان انه لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك أو معداته أو أرصفته جراء العدوان الامريكي الاخير.

وفي تصريح إعلامي قال حميدرضا محمد حسيني تختي، بأن ميناء سيريك يعمل بشكل طبيعي ولم تُسجّل أي أضرار في معداته أو مبانيه خلال الساعات الماضية.

وأضاف: الوضع في ميناء سيريك طبيعي.

وكان تلفزيون الجمهورية الإسلامية الإيرانية قد افاد مساء الجمعة بسماع دوي انفجار في رصيف طاهرية البحري بجزيرة سيريك جنوب البلاد.

واعلنت القوات البحرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية، استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة، رداً على عدوانه الأخير على سواحل الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكدة بان الرد سيكون اقوى لو تكرر العدوان.

0% ...

آخرالاخبار

رئيس حكومة باكستان سيزور إيران للمشاركة في مراسم تشييع جنازة قائد الثورة الشهيد آية الله خامنئي


مساعد الخارجية الإيراني غريب آبادي: عبور مضيق هرمز ليس مضمونا بتدابير عن ملاحظات إيران كدولة ساحلية


المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"