وكتب إبراهيم عزيزي على صفحته الشخصية في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي: "هاجمت الولايات المتحدة إيران مرة أخرى في خضم المفاوضات".
وأضاف عزيزي: "أظهر الرئيس الأمريكي المهزوم عدم التزامه بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار".
وأكد: "هذا الخرق المتهور لوقف إطلاق النار سيؤدي، كالعادة، إلى تراجعهم وندمهم".
وأكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني: "لعبة تبادل الاتهامات لم تعد تجدي نفعًا".
