عاجل:

هاكرز يخترق مواقع امنية اسرائيلية متعددة

الإثنين ٠٧ نوفمبر ٢٠١١
٠٣:٥٣ بتوقيت غرينتش
هاكرز يخترق مواقع امنية اسرائيلية متعددة استطاعت مجموعة الهاكرز "انونيموس" من ضرب حواسيب الـ "موساد" والـ "شاباك" والجيش الإسرائيلي، احتجاجا على الاستيلاء على السفينتين الايرلندية والكندية أثناء توجههما إلى قطاع غزة.

وافاد المركز الفلسطيني للاعلام الاحد، ان وسائل الإعلام الإسرائيلية افادت بان مواقع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية قد توقفت منذ الساعات الاولى ليوم امس الأحد، وكانت مجموعة "انونيموس" قد هددت بضرب المواقع الأمنية الإسرائيلية إذا ما واصلت "إسرائيل" فرض الحصار على قطاع غزة.

وبثت المجموعة على الـ "يو تيوب" شريطا هددت فيه بضرب المواقع الأمنية الإسرائيلية لأن الكيان الاسرائيلي يتصرف مثل القراصنة اللصوص ويستولي على السفن وهي في طريقها إلى قطاع غزة.

وكانت المجموعة هاجمت قبل شهر ونصف موقع الـ "كنيست" الإسرائيلي.

0% ...

آخرالاخبار

عراقجي يصل إلى بغداد


المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


"إسرائيل هيوم": الطريق إلى تنفيذ الاتفاق الذي وُقّع بين "إسرائيل" ولبنان طويل ومليء بالعقبات وفرص نجاحه ليست كبيرة


"معاريف": الحروب يجب أن نعرف كيف ننهيها والطريقة الوحيدة لذلك هي وقف إطلاق النار


مستوطنون صهاينة يقتحمون أراضي المزارعين في المنطقة الشرقية من بلدة قبلان جنوب نابلس


اللوبي الصهيوني يعيد "إبستين" للواجهة لضبط بوصلة ترامب نحو التصعيد


حرس الثورة الاسلامية: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى العاصمة العراقية


وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات