عاجل:

44 دولة لا تزال تحظر واردات الغذاء من اليابان

الأحد ١٠ مارس ٢٠١٣
٠٦:٥٨ بتوقيت غرينتش
44 دولة لا تزال تحظر واردات الغذاء من اليابان قال مسؤولون يابانيون إن 44 دولة لا تزال تحظر أو تفرض قيودا على وارداتها من الأغذية اليابانية بسبب مخاوف من وجود آثار إشعاع، وذلك قبيل حلول الذكرى السنوية الثانية لأزمة فوكوشيما النووية التي تحل غدا الاثنين.

وأضاف المسؤولون أن الحكومة اليابانية تخشى أن تستمر تلك الدول في فرض تلك التدابير وأنها يمكن أن تمثل عبئا على صادرات اليابان من الأغذية، حسبما أفادت وكالة "كيودو" اليابانية للأنباء.
ووفقا لوزارة الزراعة والغابات ومصايد الأسماك، فقد رفعت عشر دول حتى الآن، من بينها كندا والمكسيك، القيود التي فرضتها على شراء الأغذية من اليابان، لكن المستوردين الرئيسيين مثل الصين وكوريا الجنوبية يبقون على هذه الاجراءات الصارمة.

0% ...

آخرالاخبار

إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا


روسيا والغرب يتبادلان الإتهامات والتصعيد يهيمن على المشهد!


عراقجي: سنواصل الدفاع عن عالم خالٍ من أسلحة الدمار الشامل


حركة أمل ترفض بيان الإطار الثلاثي وتحذّر من مشاريع الفتنة الداخلية


الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!