جنود الاحتلال ينتحرون حرقا للخلاص من الخدمة

الأحد ١٧ مارس ٢٠١٣
٠٢:٥٥ بتوقيت غرينتش
جنود الاحتلال ينتحرون حرقا للخلاص من الخدمة ذكرت تقارير إسرائيلية أن جنديا إسرائيليا حاول إضرام النار في نفسه في قاعدة عسكرية بوسط تل أبيب.

وأوضحت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي أن الجندي سكب سائلا قابلا للاشتعال على نفسه وعلى قائده إلا أن الجنود الذين كانوا يقفون بالقرب منه  تمكنوا من السيطرة عليه قبل أن يشعل أي نار ولم يصب أحد بأي أذي.
ووفقا للقناة فإن الجندي أقدم على فعلته بعدما رفض قائده طلبه بتسريحه من الخدمة في الجيش.

0% ...

آخرالاخبار

مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي


مقر خاتم الأنبياء المركزي: القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


مونديال 2026: ايران ومصر تتعادلان 1-1 والفرصة لاتزال متاحة أمام إيران


ارتفع مؤشر بورصة طهران بمقدار 50 ألف نقطة ليصل إلى مستوى 5 ملايين و211 ألف نقطة


تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


معاريف: نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بـ3 اهداف مقابل لاشيء


مصادر فلسطينية: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال شرق البريج وسط قطاع غزة


رئيس الوزراء الباكستاني: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد