عاجل:

اختفاء جندي اسرائيلي بعد مغادرته نهاريا

الخميس ٠٢ مايو ٢٠١٣
١١:٥٧ بتوقيت غرينتش
اختفاء جندي اسرائيلي بعد مغادرته نهاريا ذكرت القناة الاسرائيلية الثانية اليوم الخميس أن جنديا اسرائيليا اختفى بعد مغادرته مدينة نهاريا.

وطلب جيش الاحتلال الإسرائيلي البحث عن الجندي وهو من مستوطنة موديعين ويبلغ من العمر 19 عاماً.

ونهاريا هي مدينة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط شمال غربي فلسطين المحتلة، تقع بين مدينة عكا والحدود اللبنانية.

ويأتي هذا بالتزامن مع اعتقال الجيش اللبناني اسرائيليا قفز فوق الشريط الحدودي في الناقورة جنوبي البلاد.
وذكر الجيش في بيان أن دورية تابعة لمديرية المخابرات أوقفت شخصا إسرائيليا عند تجاوزه الخط الأزرق في منطقة اللبونة الحدودية داخل الاراضي اللبنانية.
وأضاف البيان أن التحقيق مع الموقوف جرى بحضور ضابط من قوات اليونفيل التابعة للامم المتحدة.

 

 

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي


وزير الخارجية الأمريكي: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل عن إيران


زوارق الاحتلال تطلق قذائف ورصاص تجاه مناطق في رفح، جنوب قطاع غزة


الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى


الرئيس الإيراني: رئيس وزراء باكستان وقائد الجيش بذلا جهودا كبيرة في المفاوضات ونقدر لهما هذا الدور


الرئيس الإيراني: نثمن دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم


رئيس وزراء باكستان: التقدم الذي تحقق ما كان ليحدث دون دعم عدد من دول المنطقة


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم لم تتطرق إلى موضوع الصواريخ الباليستية الإيرانية


رئيس وزراء باكستان: لا يمكن قبول ازدواجية المعايير وغير معقول أن يمتلك البعض صواريخ باليستية وتمنع إيران


إيران وعمان تشكلان لجنة مشتركة لمناقشة إدارة مضيق هرمز


الأكثر مشاهدة