عاجل:

هيئة التنسيق تشارك في مؤتمر جنيف 2

الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٣
٠٤:١٣ بتوقيت غرينتش
دمشق ( العالم ) – 26-5-2013- قال اكرم الاكرمي عضو المكتب التنفيذي في هيئة التنسيق الوطنية السورية المعارضة ان الهئية ستشارك في مؤتمر جنيف 2 للبحث عن ايجاد تسوية للازمة السورية .

وقال الاكرمي في تصريح ادلى به مساء الاحد لقناة العالم ان الهيئة ترحب بان يكون وفد المعارضة  في المؤتمر وفدا موحدا  او على الاقل ان تكون هناك رؤية موحدة للمعارضة السورية في الداخل والخارج .
واشار الى وجود خلافات في الائتلاف السوري بالخارج وقال ان هذه الخلافات التي تظهر في صفوف الائتلاف حول الذهاب او عدم الذهاب الى مؤتمر جنيف سرعان ماتنتهي وسوف يوافق الجميع على الذهاب مؤكدا ان الائتلاف يضم اطرافا متعددة من اقصى اليمن واقصى اليسار وبالتالي هناك تباينات في الرؤى بين اعضائه وهذا امر طبيعي .
وحول هيمنة جماعة الاخوان المسلمين على الائتلاف قال ان الاخوان المسلمين يشكلون الغالبية في الائتلاف لكن المعارضة السورية ليست فقط الائتلاف بل المعارضة السورية الاساسية هي في الداخل مؤكدا ان هناك اطرافا كثيرة من المعارضة في الداخل والتي يجب ان يكون لها دور اساسي في مستقبل سوريا .
tt-26-18:41   
 

0% ...

آخرالاخبار

ايران تتعادل مع بلجيكا في كأس العالم 2026


قاآني للعدو الاسرائيلي: إذا لم تغادروا جنوب لبنان فسيتكرر سيناريو عام 2000


وزير الدفاع الألماني يحمل ترامب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


قطر للطاقة: نؤكد وقوع حادث تشغيلي أثناء بدء العمليات في مدينة رأس لفان الصناعية مما أدى لانفجار وحريق في مصنع


إيران تتعادل مع بلجيكا 0-0 في المونديال


مؤسسات الأسرى الفلسطينيين: 91 أسيراً ارتقوا في سجون الاحتلال، ممن أُعلن عن هوياتهم منذ بدء حرب الإبادة الجماعية


نتنياهو: سنبقى في المناطق الأمنية في لبنان وسوريا وغزة


بزشكيان: إيران لا تخشى الدفاع عن حقوقها المشروعة


إصابة امرأة برصاص الاحتلال في مخيم "الفردوس" غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة


وزير الدفاع الألماني يحمّل ترمب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز