عاجل:

مسلحون يسيطرون على مقر محافظة شمال سيناء

الجمعة ٠٥ يوليو ٢٠١٣
١١:٠٣ بتوقيت غرينتش
مسلحون يسيطرون على مقر محافظة شمال سيناء سيطر مسلحون على مقر محافظة شمال سيناء في مدينة العريش، فيما انسحبت قوات الجيش والشرطة من مبنى المحافظة ومحيطه.

وقتل خمسة من رجال الشرطة وجندي في هجمات شنها مسلحون في شمال سيناء الجمعة.

وقالت مصادر طبية بشمال سيناء ان "خمسة من رجال الشرطة قتلوا بالمحافظة اليوم في هجمات مسلحة شنها مسلحون على حواجز امنية بالعريش".

وكان جندي مصري قتل فجر الجمعة في هجمات متزامنة شنها مسلحون اطلقوا صواريخ ونيران اسلحة الية على مركز للشرطة ومراكز عسكرية في سيناء، بحسب ما اعلن مصدر طبي.

وقال مصدر امني ان جنديين جرحا في الهجوم على نقطة تفتيش للجيش في الجورة بشمال سيناء.

واضاف ان مركزا للشرطة ومركزا للمخابرات العسكرية تعرضا ايضا للهجوم بالصواريخ في مدينة رفح الحدودية.

واوضح المصدر ان مسلحين هاجموا نقاط تفتيش عسكرية واخرى تابعة للشرطة في عدة مدن بشمال سيناء.
 

0% ...

آخرالاخبار

عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي: الولايات المتحدة، من خلال دعمها لإجراءات وكيلها في المنطقة، انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم


باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران


شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي


المتحدث باسم هيئة الطيران المدني: الطيران الإيراني سيستأنف تسيير رحلات جوية إلى دبي ابتداءً من 30 حزيران/يونيو الجاري