عاجل:

قائد الجيش المصري الثاني ينجو من هجوم في سيناء

الخميس ١١ يوليو ٢٠١٣
٠٣:٢٥ بتوقيت غرينتش
قائد الجيش المصري الثاني ينجو من هجوم في سيناء نجا قائد الجيش المصري الثاني الميداني اللواء أحمد وصفي من هجوم شنّه مسلحون مجهولون على سيارته بمدينة الشيخ زويد في شبه جزيرة سيناء (شمال شرق) يوم الخميس.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي: إن قوة التأمين المرافقة اشتبكت مع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة وقائدها وهروب فرد آخر.

واضاف المتحدث، ان قائد الجيش الثاني الميداني كان يقوم بتفقد عناصر التأمين في منطقة الشيخ زويد حيث قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش.

واوضح "انه عثر اثناء تفتيش السيارة على مسدسين ونظارة ميدان أميركية الصنع".

كما عثر داخل السيارة على طفلة مصابة تمَّ نقلها إلى مستشفى العريش العام لتتلقى الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى.

ولفت المتحدث الى ان "قوة التأمين التابعة للجيش الثاني الميداني باشرت ملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التي نفذت الهجوم".

0% ...

آخرالاخبار

الدفاع الروسية: وزارة الدفاع تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لـ213 طائرة مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليل


الخارجية الإيرانية: مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد في الأماكن المقدسة في العراق مطروح جدول أعمال هذه الزيارة


الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته


معاناة الاسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.. نقص الادوية والرعاية


الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات


الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية