عاجل:

"إل جي" تكشف عن الحاسب اللوحي G Pad

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠١٣
٠٦:١٢ بتوقيت غرينتش
تعتزم شركة "إل جي" الكورية الجنوبية الكشف عن حاسبها اللوحي الجديد G Pad خلال معرض IFA المزمع إقامته في شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وأوضح تقرير لموقع newstomato الكوري الجنوبي أن الشركة تنوي إطلاق الحاسب في عدد من الأسواق عقب إنتهاء المعرض التقني الألماني، حيث ستصل نسخة الحاسب التي تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع للأسواق الأميركية فيما ستطرح نسخة الواي فاي فقط في السوق الكورية الجنوبية.

وتنوي "إل جي" أن تزود الحاسب G Pad بشاشة عالية الدقة من نوع IPS، بمقاس 8.3 بوصة وذات درجة وضوح 1200×1920 بكسل، مدعومة بمعالج "سنابدراجون 600" من "كوالكوم".

وينطلق معرض IFA يوم الـ6 من سبتمبر المقبل ويستمر حتى 11 سبتمبر، وتنوي عدد من الشركات استغلال المعرض للكشف عن جديد أجهزتها مثل "سامسونج" و"سوني" بجانب "إل جي".

يذكر أن "إل جي" ليست حديثة العهد بصنع الحواسب اللوحية العاملة بنظام "أندرويد" حيث سبق لها طرح الحاسب OPTIMUS PAD V900 في 2011 إلا انه لم يحقق النجاح المرجو منه.
 

0% ...

آخرالاخبار

عراقجي: أي تدخل من أي طرف غير إيران في إدارة مضيق هرمز سوف يؤجل فتح المضيق ويزيد منسوب التوتر


العباءة التي نسجت الخنادق: كيف تحول المحور من فكرة إلى قَدَر؟


اتفاق الإطار.. نتانياهو يصفه بـ" إنجاز تاريخي" وحزب الله يصفه بـ"الخطيئة الكبرى"


عراقجي: مضيق هرمز هو تحت إدارة إيران وسوف تعود الأجواء فيه الى ما كانت عليه قبل الحرب


عراقجي: الهدف من زيارتي هو توطيد العلاقة بين إيران والعراق وتباحثنا في العلاقات وتشييع جثمان القائد الأمة في العراق


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي: هذه الزيارة هي الأولى لي بعد الحرب و الهدف الأول من الزيارة هو تقديم الشكر لحكومة العراق وشعبه


فؤاد حسين: نأسف لتعرض إيران لهجمات وأساس سياستنا نبذ الحرب وحل المشاكل بالحوار


فؤاد حسين: نؤمن أن أمن المنطقة يصنعه أبناؤها ونحن على علاقة جيدة مع كل من أميركا وإيران والأولوية هي لإنهاء حالة الحرب


فؤاد حسين: العراق مستعد لاستقبال أي فعالية للبحث في أمن المنطقة وتطوير العلاقات الاقتصادية فيها


وزير الخارجية العراقي: زيارة عراقجي تتسم بأهمية بعد توقيع مذكرة التفاهم مع واشنطن