عاجل:

من مجلس حقوق الإنسان..

ناشط يمني ينتقد الصمت الدولي إزاء العدوان على بلاده+فيديو

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠١٥
٠٩:١٧ بتوقيت غرينتش
إنتقد الناشط اليمني أحمد ابراهيم الصمت الدولي إزاء استمرار العدوان السعودي على بلاده وارتكابه المجازر بحق الأبرياء من المدنيين والنساء والأطفال.

وفي كلمة له في مجلس حقوق الإنسان في جنيف، أشار إبراهيم إلى انتهاك النظام السعودي للقوانين الدولية وحقوق الإنسان من خلال قصفه لدور العبادة ومخيمات النازحين ومراكز تقديم المساعدات إضافة للمواقع الأثرية.
كما أكد إبراهيم استخدام النظام السعودي أسلحة عنقودية محرمة دولية، وفرض حصار جوي وبري وبحري ألحق الضرر بالمواطنين اليمنيين بالدرجة الأولى وأدى لانتشار الأمراض والأوبئة لعدم توفر الدواء لمعالجتها.

0% ...

آخرالاخبار

القناة 15 العبرية: الاتفاق الذي وقع بين لبنان و"إسرائيل" يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها


وسائل إعلام الاحتلال.. قناة "مكان": الحكومة الإسرائيلية تعترف رسمياً بالإبادة الجماعية للأرمن


مصدر عسكري لبناني: كل ما ينقل من كلام لمسؤولين إسرائيليين حول "تطهير الجيش من عناصر غير موالين للمؤسسة" غير صحيح ومدان


الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال


الصحة في غزة: 3 شهداء و43 إصابة وصلوا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية


وزارة الطاقة السعودية: مقتل 14 شخصاً جراء تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أرامكو النفطية في رأس تنورة في المنطقة الشرقية


مصادر عبرية: استنفار قرب محطة القطار الخفيف في تل أبيب بعد شبهات بوجود سيارة مفخخة


قائد الثورة الاسلامية: متابعة حقوق الشعب الإيراني أولوية قضائیة


رئيس الوزراء العراقي لعراقجي: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب واعتماد الحوار لتثبيت الاستقرار في المنطقة


الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال