البنتاغون يحذر من مشروبات الطاقة!

الأحد ٠١ يناير ٢٠١٧
١١:٠٢ بتوقيت غرينتش
البنتاغون يحذر من مشروبات الطاقة! حذرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الجنود من الخطر الذي تشكله مشروبات الطاقة على الجسم، مشيرة إلى أن الإفراط في تناولها ينعكس سلبا على مستهلكيها أثناء تأدية واجبهم المهني

العالم - الاميركيتان

ونبهت دراسة أعدت لصالح الوزارة إلى أن تلك المشروبات تحتوي على نسب عالية من الكافيين "ما قد يلحق ضررا حقيقيا بالجسم". وكان الجيش الأميركي قد لاحظ أن جنوده خصوصا الذين خدموا في العراق وأفغانستان، كانوا يفضلون تناول مشروبات الطاقة على شرب الماء.

ووجدت الدراسة، التي حملت عنوان "استهلاك مشروبات الطاقة وارتباطه بمشاكل النوم بين أعضاء القوات المسلحة الأميركية في ساحات القتال"، أن الجنود الذين يتناولون عددا من هذه المشروبات في اليوم الواحد أكثر عرضة للشعور بالنعاس أو الغفو أثناء تأدية مهامهم.

وخلصت الدراسة إلى أن 45 في المئة يستهلكون على الأقل مشروبا واحد في اليوم، بينما يستهلك 14 في المئة ثلاثة مشروبات أو أكثر يوميا.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

114-4

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: الالتزام بوقف الحرب في لبنان جزء من مذكرة التفاهم والولايات المتحدة تعهدت بذلك


بقائي: إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها


بقائي: أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة


بقائي: الأموال الإيرانية المحررة نحن من سنتخذ القرار حول صرفها ولا قيود في هذا الإطار


بقائي: لا ننوي السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة المواقع النووية المستهدفة في الصراع


بقائي: لدينا أدلة تثبت أن بعض دول المنطقة تورطت في الاعتداء علينا


بقائي: سوف يتم التفاهم على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة


بقائي: الالتزام بوقف الحرب في لبنان جزء من مذكرة التفاهم والولايات المتحدة تعهدت بذلك


بقائي: إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها


بقائي: أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة


الأكثر مشاهدة