عاجل:

تهديد بقنبلة يخلي قنصلية الاحتلال الاسرائيلي بميامي

الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧
٠٤:٤٧ بتوقيت غرينتش
تهديد بقنبلة يخلي قنصلية الاحتلال الاسرائيلي بميامي اخلت الشرطة الاميركية مقر قنصلية كيان الاحتلال الإسرائيلي في ميامي بالولايات المتحدة عقب ورود بلاغ بوجود قنبلة داخل المبنى.

العالم اميركا

افاد موقع روسيا اليوم ان وسائل اعلام اميركية واسرائيلية اكدت ان شرطة فلوريدا تلقت تهديدا بوجود قنبلة في مبنى "برج العالم الجديد"، الذي يضم قنصلية الاحتلال الإسرائيلي في ميامي.

واوضح موقع "هآرتس" الإسرائيلي، إن "التهديد جاء بعد ثلاثة تهديدات تلقتها شرطة فلوريدا بوجود قنبلة في المبنى".

من جهتها، أكدت وزارة خارجية كيان الاحتلال، في وقت لاحق، أن التهديد بوجود قنبلة، "مجرد خدعة"، ولا وجود لأي متفجرات في المبنى.

وقالت الشرطة في ميامي عبر تغريدة على موقعها على "تويتر": "الأمور عادت إلى مجراها في المنطقة وفتحت الطرق".

3ـ 105

0% ...

آخرالاخبار

وزير خارجية باكستان: أعتقد أن ملف احتياطيات اليورانيوم يمكن حله من خلال إحدى المجموعات الفنية الثلاث


عراقجي: تم رفع الحظر عن صادرات النفط والبتروكيماويات وتم رفع الحصار وتم الإفراج عن بعض الأصول المجمدة


المشاورات مستمرة في بورغنستوك


المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية اسماعيل بقائي: يجب إنهاء الحرب على جميع الجبهات، بما فيها لبنان


ايران تتعادل مع بلجيكا في كأس العالم 2026


قاآني للعدو الصهيوني: إذا لم تغادروا جنوب لبنان فسيتكرر سيناريو عام 2000


وزير الدفاع الألماني يحمل ترامب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


قطر للطاقة: نؤكد وقوع حادث تشغيلي أثناء بدء العمليات في مدينة رأس لفان الصناعية مما أدى لانفجار وحريق في مصنع


إيران تتعادل مع بلجيكا 0-0 في المونديال


مؤسسات الأسرى الفلسطينيين: 91 أسيراً ارتقوا في سجون الاحتلال، ممن أُعلن عن هوياتهم منذ بدء حرب الإبادة الجماعية