العميد اسماعيلي: الرسالة التي نوجهها للعدو من منظومة عروج للرادار هي اننا يقظون الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ ٠٤:٥٣ بتوقيت غرينتش كلمات دليلية