عاجل:

الملك سلمان يتصل بترامب ويؤيد استراتيجيته الجديدة تجاه إيران!

الأحد ١٥ أكتوبر ٢٠١٧
٠٢:٤١ بتوقيت غرينتش
الملك سلمان يتصل بترامب ويؤيد استراتيجيته الجديدة تجاه إيران! أجرى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك السعودية اتصالاً هاتفيًّا بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد فيه تأييد المملكة وترحيبها بالاستراتيجية "الحازمة" التي أعلن عنها تجاه إيران وأنشطتها العدوانية ودعمها للإرهاب في المنطقة والعالم.

العالم - السعودية 

وأشاد الملك بالدور القيادي للإدارة الأمريكية الجديدة والتي تدرك حجم تلك التحديات والتهديدات، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأكد سلمان ضرورة تضافر الجهود و"اتخاذ مواقف حازمة تجاه الإرهاب والتطرف وراعيه الأول إيران".

وبحسب الوكالة الرسمية فإن خلال الاتصال جرى بحث العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها إلى جانب الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. 
 

المصدر : سبوتنيك 

220 

0% ...

آخرالاخبار

عراقجي: على "إسرائيل" الانسحاب من المناطق التي تحتلها في لبنان وهذه مسؤولية الحكومة الأمريكية


الإمام الشهيد.. والرسائل الأربع


عراقجي: على الولايات المتحدة وفق مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا ان تكبح جماح الكيان وتضغط عليه لينسحب من لبنان ويوقف عدوانه


عراقجي: على الولايات المتحدة ان تكبح جماح الكيان الصهيوني الذي يواصل عدوانه على لبنان


عراقجي: أي تدخل من أي طرف غير إيران في إدارة مضيق هرمز سوف يؤجل فتح المضيق ويزيد منسوب التوتر


العباءة التي نسجت الخنادق: كيف تحول المحور من فكرة إلى قَدَر؟


اتفاق الإطار.. نتانياهو يصفه بـ" إنجاز تاريخي" وحزب الله يصفه بـ"الخطيئة الكبرى"


عراقجي: مضيق هرمز هو تحت إدارة إيران وسوف تعود الأجواء فيه الى ما كانت عليه قبل الحرب


عراقجي: الهدف من زيارتي هو توطيد العلاقة بين إيران والعراق وتباحثنا في العلاقات وتشييع جثمان القائد الأمة في العراق


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي: هذه الزيارة هي الأولى لي بعد الحرب و الهدف الأول من الزيارة هو تقديم الشكر لحكومة العراق وشعبه