عاجل:

وفد ديبلوماسي موريتاني يصل المغرب لتخفيف التوتر بين نواكشوط و الرباط

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧
١١:٢٧ بتوقيت غرينتش
وفد ديبلوماسي موريتاني يصل المغرب لتخفيف التوتر بين نواكشوط و الرباط وصل وفد دبلوماسي موريتاني تقوده وزيرة بالخارجية الموريتانية، أول من أمس إلى المغرب من أجل المشاركة في مؤتمر دولي حول حسب ماكشفت عنه مصادر من الحكومة الموريتانية.

العالم - أفريقيا

ونسبة إلى مصادر “المساء” فإن ترأس الوزيرة للوفد يأتي كخطوة من النظام الموريتاني لتخفيف التوتر الدبلوماسي مع المغرب، بعد إعتماد السفير المغربي الجديد الذي اعتبره البعض مؤشراً على تقارب دبلوماسي ينهي حالة الجمود والتوتر القائمة بين البلدين الجارين منذ عام 2012.

وقد وصلت إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء الوزيرة الموريتانية المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، خديجة أمبارك على رأس وفد دبلوماسي موريتاني.

 

215

 

0% ...

آخرالاخبار

وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية


وكالة تسنيم: وزير الخارجية الإيراني يؤكد للقيادي في حماس باسم نعيم أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية


مصدر عسكري صهيوني: الجيش سينسحب من أراض في جنوب لبنان ويسلمها للجيش اللبناني


قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية


قراءة فلسفية في الأبعاد الحقيقية لمعركة الطف


الذهب يهبط دون 4100 دولار للأونصة لأول مرة منذ 11 يونيو


آل ثاني لـ فايننشال تايمز: نواصل مع باكستان الوساطة للتوصل إلى تسوية نهائية