عاجل:

العقد المبرم مع شركة "توتال" مستمر ولا تغيير فيه

الأحد ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧
٠٢:٥٦ بتوقيت غرينتش
العقد المبرم مع شركة  أكد مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة منصور معظمي إن العقد الذي أبرمته إيران مع شركة توتال النفطية مستمر مشيراً إلى أن شركة "توتال" لم تحدث أي تغيير على هذا العقد.

العالم - ايران

وفي تصريح له اليوم الأحد على هامش المعرض الدولي الثاني للسيارات في طهران قال معظمي: ينبغي تشجيع الشركات الأجنبية على الدخول إلى إيران وأن لا تشعر بالخوف أو إنعدام الأمن.

من جانب آخر قال معظمي إن جميع العقود المتعلقة بالسيارات والتي أبرمت بعد الإتفاق النووي ذات طابع تصديري مشيراً إلى أن الأولوية هي في التعاون مع الشركات التي تسعي إلى الإستثمار في إيران واضاف إن جميع الشركات المشاركة في المعرض الدولي للسيارات هي إما متعاونة مع إيران أو شريكة لها.

وشدد على أن جميع العقود المبرمة مع الشركات الأجنبية تنص على أن يوكل الإنتاج إلى الداخل بنسبة 40 بالمائة على أن يرتفع خلال ثلاث سنوات 70 إلى 80 بالمائة.

يذكر إن المعرض الدولي الثاني للسيارات في طهران أفتتح اليوم الأحد بمشاركة 48 شركة إيرانية وأجنبية من 16 دولة حول العالم.

المعرض شاركت فيه شركات من ألمانيا وفرنسا والصين والهند والنمسا وكوريا الجنوبية واليابان وتركيا وبريطانيا واسبانيا وإيطاليا وتايوان.

وقد أفتتح المعرض اليوم بشكل رسمي ويستمر حتى الجمعة القادمة وسوف يستقبل الزائرين غداً الإثنين من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

وسيتم على هامش المعرض ازاحة الستار عن طرازين جديدين من شركة "سايبا" لصناعة السيارات. 

109

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: طعنتم المقاومة في ظهرها باعتبارها خارجة عن القانون في قلب الحرب ومن أول لحظة فيها بقرار الحكومة المشؤوم


الشيخ قاسم: المفاوضات المباشرة هي تنازلات مجانية خالصة لـ"إسرائيل" لأنها اجتماعات فرض الإذعان لمطالب العدوان    


الشيخ قاسم : اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة  


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


 الشيخ قاسم: نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن تتراجعوا عن خطيئاتكم التي تخرب لبنان


 الشيخ قاسم: هذا الاتفاق منعدم الوجود ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية


الشيخ قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء  


الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: السلطة تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني


تجمع المحامين في حزب الله: اختارت السلطة اللبنانية انتهاك الدستور وخرق الميثاق الوطني ومخالفة القانون والمس بالعيش المشترك


بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار