عاجل:

 أفضل طريقة لتخسيس الكرش!

الجمعة ٢٩ ديسمبر ٢٠١٧
٠٤:١٦ بتوقيت غرينتش
 أفضل طريقة لتخسيس الكرش! "اللوز" ليس قادرا فقط على خفض الدهون في البطن، ولكن أيضاً يحسن صحة القلب والأوعية الدموية بشكل عام، كما أن له العديد من الفوائد الصحية الأخرى، وفقاً للموقع الطبى الأمريكي "homeremediesforall".

العالم - منوعات

الدهون حول معدتك هي واحدة من الأسباب الرئيسية لأمراض القلب، وهو التراكم الأكثر عنادا الذي قد يكون من الصعب إزالته، وقد وجد الباحثون أنه إذا كنت تأكل المكسرات بدلا من الخبز الأبيض وغيرها من الأطعمة الكربوهيدرات عالية يفقد الدهون في البطن.

ما هى الكمية المطلوبة من اللوز لخفض دهون البطن "الكرش"؟

انت لا تحتاج إلى أن استهلاك الكثير من اللوز للحصول على الفوائد المطلوبة من خفض الدهون حول معدتك، حيث إن حفنة (حوالي 50 جراما) يوميا تكفي للحصول على الفوائد.

لا تبالغ فى تناول اللوز حيث إنه يمكن أن يسبب زيادة الوزن.

وأشارت دراسة نشرت في (مجلة جمعية القلب الأمريكية) في يناير 2015 أن تناول حفنة من اللوز يوميا يمكن أن تقلل من الكوليسترول والدهون في منطقة البطن.

ما مدى صعوبة إزالة الدهون حول معدتك؟
هناك نوعان من الدهون في جسمك، أولاً: الدهون اللينة أو تحت الجلد التى تعيش تحت بشرتك، والدهون الصلبة أو الحشوية تقع في داخل البطن.

تحرق الدهون في البطن أولا لأنها قريبة من الأعضاء لتعويض النقص في السعرات الحرارية، لذلك فإن ضبط النظام الغذائي الخاص بك وإضافة تمارين منتظمة لروتينك اليومي يمكن أن يساعدك على تقليل الدهون في البطن.

102

 

0% ...

آخرالاخبار

رئيس صربيا يحذر: أوروبا على شفا حرب كبرى


الإسعاف والطوارىء في غزة: مصابون بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمالي القطاع


"النجباء": عائدات بيع النفط العراقي تستلم من قبل أمريكا


مصادر فلسطينية محلية: قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيًا خلال اقتحامها قرية مراح رباح جنوب بيت لحم


هيئة شؤون الأسرى والمحررين: ارتفاع شهداء الحركة الأسيرة إلى 91 منذ بدء حرب الإبادة


"نيويورك تايمز": أدت 5 أشهر من الحرب مع إيران إلى خفض مخزونات الأسلحة الحيوية لدى الولايات المتحدة إلى أدنى مستوياتها


دوي صفارات الإنذار في العاصمة الأوكرانية كييف ومقاطعة كييف وعدد من المناطق الأخرى


حصيلة جديدة لضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان


وسائل إعلام سورية: ما لايقل عن 9 انتهاكات ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في محافظتي القنيطرة ودرعا خلال الـ24 ساعة الماضية


مصادر إعلامية: استهداف سفينة قرب السواحل العُمانية


الأكثر مشاهدة

هرمز بين التفاوض والردع.. طهران تتمسك بشروطها وتلوّح بالحسم


صنعاء: تشكيل التحالفات لن يحمي السعودية من المحاسبة على جرائمها بحق اليمن


مصادر لبنانية: مدفعية الاحتلال استهدفت منطقة علي الطاهر في قضاء النبطية جنوب لبنان


قوات الاحتلال تقتحم محيط البوابة المحاذية لجسر قلنديا البلد، شمال غرب القدس المحتلة


نائب قائد فيلق القدس يؤكد فشل المخططات الإسرائيلية ضد ايران


مصادر محلية: قوات الاحتلال تطلق قنابل الصوت وتداهم منزلاً خلال اقتحام مدينة قلقيلية


مصادر محلية: قوات الاحتلال تداهم منزلاً خلال اقتحام بلدة يعبد جنوب غرب جنين


واشنطن بوست: البنتاغون طلب من شركات الدفاع الأمريكية تسريع إنتاج وتسليم السلاح ومنه الذخائر


مصادر فلسطينية: إطلاق نار من زوارق حربية إسرائيلية ببحر مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة


وسائل إعلام إسرائيلية: رادارات إسرائيلية في أوكرانيا للدفاع الجوي وهدفها الأساسي اسقاط المسيرات الروسية


قصف مدفعي إسرائيلي في محيط مفترق السنافور شرقي حي التفاح شرقي مدينة غزة