عاجل:

وزير دفاع ايران: نقض اميركا للعهد جعلها ذليلة

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨
٠٧:٢٨ بتوقيت غرينتش
وزير دفاع ايران: نقض اميركا للعهد جعلها ذليلة صرح وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي ان اعداء الشعب الايراني وعلى راسهم اميركا يحاولون فرض القيود على الشعب الايراني الا ان النقض الصارخ للعهد من قبل اميركا جعلها اليوم ذليلة في اعين شعوب العالم.

العالم - ايران

وفي كلمته خلال مراسم تكريم يوم المقاومة والصمود لمدينة دزفول (جنوب غرب ايران) اليوم الجمعة، قال العميد حاتمي، نحن نقوم اليوم بسد جميع حاجاتنا القتالية بانفسنا بما فيها الصواريخ والدفاع الجوي والمعدات البرية والحرب الالكترونية والسايبرية ولا نحتاج الى احد في ذلك.

واكد اننا سنذود عن عزتنا بالاعتماد على قدراتنا الدفاعية، وقال، ان اعداء ايران اليوم هم اميركا والكيان الصهيوني وحلفاؤهما وان شعوب المنطقة والعالم يقفون الي جانب الشعب الايراني.

2

0% ...

آخرالاخبار

غارتان إسرائيليتان استهدفتا بلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان فجر اليوم


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم: مئات المشجعين الإيرانيين احتشدوا أمام فندق المنتخب في سياتل دعماً للفريق وسط تجاهل إعلامي متعمد


المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي: أجرينا تبادلاً أولياً مع السلطات الإيرانية


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم يأسف لتطورات في كأس العالم ويؤكد أن قيودًا إعلامية في سياتل الأميركية أثّرت على التغطية الدقيقة للمنتخب


غروسي: نعتقد أن المواد النووية الإيرانية لم تُنقل منذ آخر تفتيش في 2025.. لكن علينا التأكد


مدير عام وكالة الطاقة الذرية: نأمل أن نستأنف عملنا في إيران قريبا


شبكة CNN: ترمب یوبّخ نتنياهو هاتفيا بسبب تعثر مفاوضات غزة


العقيلة زينب (سلام الله عليها) جبل الصبر الهاشمي وأكاديمية الوعي الثوري التاريخي


عراقجي: لن ننسى ولن نغفر استشهاد سيد شهداء الثورة الإسلامية


إصابات بصفوف جيش الاحتلال بينها خطرة اثر اشتباكات مع حزب الله جنوبي لبنان