عاجل:

صادرات ايران من الاعشاب الطبية تسجل 450 مليون دولار

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨
١٢:٠٥ بتوقيت غرينتش
صادرات ايران من الاعشاب الطبية تسجل 450 مليون دولار أعلن مستشار وزير الزراعة الايراني عن تصدير اعشاب طبية بنحو 450 مليون دولار في السنة التصديرية المنتهية 20 مارس/آذار2018.

العالم - ايران

واوضح حسين زينلي على هامش تفقده مصنعا للاعشاب الطبية في منطقة "سبزوار" الواقعة في محافظة خراسان الرضوية ( شمال شرق) اليوم الاثنين، أن الصادرات شملت انواع الاعشاب منها الزعفران بقيمة 230 مليون دولار و الكمون الاخضر بـ 20 مليون دولار.

وبيّن أن 6.2 الف هكتار من اراضي منطقة "سبزوار" تستزرع الاعشاب الطبية، كالزعفران والكمون الاخضر وورد الجوري والكركديه.

واكد أن محافظة خراسان الرضوية تعد من اقطاب زراعة الاعشاب الطبية في ايران.
 

0% ...

آخرالاخبار

مجلة "ذي أتلانتيك": طهران اعتادت منذ الثورة الإيرانية عام 1979 على إحراج وإفشال الرؤساء الأمريكيين، وقد تنجح هذه المرة في تحقيق هدفين بضربة واحدة


صحيفة "هآرتس" العبرية: "إسرائيل" تعيش في بيئة معادية لكن لا يمكنها ضمان "الأمن" من خلال السيطرة على أراض ليست لها واحتلالها


إعادة إعمار المنشآت الرياضية المتضررة من العدوان على ايران


وزير الخارجية الصيني وانغ يي:نؤكد دعم بكين للجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التوتر


‏العقود الآجلة لخام برنت تنخفض أكثر من 1% إلى 77.04 دولار للبرميل


'مذكرة التفاهم' ومستجدات 'الشرق الاوسط' تحت مجهر دبلوماسيين روس وايرانيين


وزير المالية الإسرائيلي "بتسلئيل سموتريتش": دمج النساء في الوحدات القتالية يقلل من مستوى وكفاءة الجيش الإسرائيلي.


بزشكيان: التصريحات التي تخالف النص المتفق عليه لا تساعد في دفع المفاوضات قدماً


وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني: إيران تظل دولة جوار والحوار معها يشكل ضرورة حتمية لضمان أمن واستقرار المنطقة


الرئيس الإيراني: سيقاس التقدم في مسار المحادثات من خلال الالتزام العملي بالمسؤوليات المقبولة


الأكثر مشاهدة