عاجل:

رئيس الفلبين يشتم رجال الشرطة ويهددهم بالقتل!

الأربعاء ٠٨ أغسطس ٢٠١٨
٠٤:٢٦ بتوقيت غرينتش
رئيس الفلبين يشتم رجال الشرطة ويهددهم بالقتل! هدد الرئيس الفلبيني بقتل أفراد "الشرطة الفاسدين" في مواجهة ملغومة بالإهانات والشتائم على التلفزيون مباشرة.

العالم - اسیا والباسفیک

وقال مسؤولون فلبينيون إن أكثر من مائة شرطي تعرضوا للتوبيخ أمس الثلاثاء من الرئيس رودريغو دوتيرتي حيث يواجهون شكاوى إدارية وجنائية منها الاغتصاب والسرقة والتورط في قضايا مخدرات.

ووجه دوتيرتي حديثه لرجال الشرطة في مراسم خلع الزي الرسمي عنهم بثت على شبكات التلفزيون المحلية قائلا "إذا بقيتم هكذا، يا أبناء العاهرات، سأقتلكم فعلا."

وحذر الرئيس أسر رجال الشرطة الفاسدين قائلا "إذا مات أبناء الزنا هؤلاء، لا تأتوا إلي وأنتم تصرخون (حقوق الإنسان، إجراءات عادلة)، لأنني حذرتهم بالفعل."

وكان سجل حقوق الإنسان لحكومة دوتيرتي قد أقلق الحكومات الغربية والمنظمات الحقوقية المراقبة.

0% ...

آخرالاخبار

رسائل امتنان: لافتات "شكراً لإيران الوفية" تجتاح بيروت


قائد جيش باكستان يزرو الرئيس الايراني مسعود بزشكيان في مكان اقامته


لجنة التحقيق الأممية بشأن فلسطين: تدمير 97% من المدارس و22 جامعة في غزة؛ بسبب الحرب الإسرائيلية.


الدفاع المدني بغزة: نقلنا رفات 40 شهيدًا من مقبرة الشيخ رضوان شمال غربي مدينة غزة بعد تجريف الجيش الاحتلال للجهة الشرقية منها وسلمناها للطب الشرعي والجهات المختصة


المطبخ العالمي يغلق بشكل نهائي آخر نقطة لتوزيع الوجبات الغذائية في مواصي خانيونس جنوبي قطاع غزة


المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: المحادثات تناولت إجراءات لبناء الثقة وتعزيز الوجود القنصلي


رويترز عن المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: عقدنا الثلاثاء اجتماعا مع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي في بروكسل


الخارجية الدنماركية تعلن اعادة فتح سفارتها في طهران


حزب العمال يطيح بستارمر بعد هزيمة قاسية في انتخابات محلية


بزشكيان يلتقي نظيره الباكستاني في اسلام آباد


الأكثر مشاهدة