عاجل:

إعلام العبري: رئيس "الموساد" تجول في دول عربية لترويج خطة الضم

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠
٠٦:٤٠ بتوقيت غرينتش
إعلام العبري: رئيس ذكرت هيئة البث العبرية ("كان")، مساء اليوم، الأحد، أن رئيس جهاز الإستخبارات في كيان الإحتلال(الموساد)، يوسي كوهين، يستعد لإجراء اتصالات مع زعماء ورؤساء دول عربية، في محاولة للترويج لمخطط الضم الذي تعتزم حكومة الإحتلال تنفيذه في الضفة الغربية المحتلة.

العالم - الإحتلال

وبحسب مراسل الشؤون العسكرية للقناة، روعي شارون، فإن رئيس الموساد سيجري محادثات مع رؤساء وزعماء دول عربية في المنطقة، من بينها الأردن ومصر، خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف أن ذلك يأتي بهدف استماع رئيس الموساد إلى موقف هذه الدول من الضم والاطلاع على المخططات التي أعدتها للرد على المخطط الإسرائيلي.

وأشار إلى أنه إذا ما تطلب الأمر، فإن كوهين سيسافر للاجتماع بقادة هذه الدول، وفقًا لمخرجات سلسلة المباحثات التي ينوي إجرائها في الأسابيع المقبلة.

0% ...

آخرالاخبار

ارتفاع حجم التجارة بين إيران وتركيا الى 5.6 مليار دولار


الصحة اللبنانية: شهيدان وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار من قبل العدو الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا جنوب البلاد


فارس" نقلاً عن مصدر عسكري: يسمح لعدد محدد من السفن يومياًَ بعبور مضيق هرمز ويتغير هذا العدد وفقاً للظروف


ايران وعمان تؤكدان في بيان مشترك سيادتهما على مياهما الاقليمية في مضيق هرمز


ايران وعمان تؤكدان التزامهما بضمان المرور الامن عبر مضيق هرمز وفق القانون الدولي


ترامب: إعادة فرض الحصار على إيران غير مرجحة في هذه المرحلة إلى حد كبير


ترامب: المحادثات مع إيران تسير على ما يرام


قاليباف: إيران وسلطنة عمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن ستتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد بعد ستين يوما


وكالة أنباء عمان: سلطنة عمان وإيران اتفقتا على الحوار من خلال فريق عمل مشترك بشأن الإدارة المستقبلية لهرمز


الأكثر مشاهدة