عاجل:

شاهد..يمنيون يخرجون ضد التواجد الإسرائيلي بسقطرى ويدينون التطبيع

الإثنين ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٠
٠٣:٥٢ بتوقيت غرينتش
خرجت صباح اليوم الاثنين، مسيرة في مديرية مودية بمحافظة أبين تنديدا بالاساءة للنبي الكريم ( ص) ورفضا للتواجد الإسرائيلي في سقطرى ونصرة للقضية الفلسطينية، كما طالب المتظاهرون بالإفراج عن النشطاء الجنوبيين المعتقلين في سجون الإمارات.

العالم- اليمن

ورفع المتظاهرون لافتات تعبر عن رفضهم للاساءة للنبي الكريم محمد (ص)، وأكدوا رفضهم للتطبيع باعتباره خيانة لقضية فلسطين والأمة الإسلامية.

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للتواجد الإماراتي والإسرائيلي في سقطرى ومعبرة عن وحدة الصف الجنوبي ضد التطبيع كما قاموا باحراق العلم الإسرائيلي.

وشدد المتظاهرون على وجوب التحرك ودعم الجهود الوطنية الرامية لطرد التحالف ومعهم الصهاينة من أرخبيل سقطرى ومن كافة أراضي الوطن.

0% ...

آخرالاخبار

زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة


عراقجي في بغداد.. رسائل سياسية وتنسيق إقليمي بمواجهة التحديات


صحفي يروي فصول التعذيب بعد نجاته من سجون الإحتلال!


الرئيس الايراني: المرحلة المقبلة تتطلب اليقظة والاستعداد لأي سيناريو محتمل


السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز: يريد ترامب تخصيص 500 مليار دولار إضافية للميزانية العسكرية، وهذه ليست أولويات الشعب


عمدة نيويورك، زهران ممداني: نتائج انتخابات الديمقراطيين أظهرت رفضًا شعبيًا لاستمرار إنفاق مليارات الدولارات من أموال دافعي الضرائب على الحرب في غزة


وزارة الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي


قاليباف لبرّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


رضائي: نعلن دعمنا للإجراء الذي اتخذه حرس الثورة في مواجهة العدو الأميركي وفرض السيادة الإيرانية على مضيق هرمز


المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم رضائي: لن يعود مضيق هرمز إلى الوضع السابق