عاجل:

واعظي: لم نغادر الاتفاق النووي كي نعود اليه

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١
٠٩:٤٧ بتوقيت غرينتش
واعظي: لم نغادر الاتفاق النووي كي نعود اليه ردا على تصريح وزير الخارجية الأمريكي الذي اشترط عودة ايران الى الاتفاق النووي، قبل عودة امريكا اليه، قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية : لم نغادر الاتفاق لنعود إليه، وسنفي بالتزاماتنا تجاه الاتفاق عندما نتأكد من أن أوروبا والولايات المتحدة تفيان بالتزاماتهما.

العالم - ايران

واضاف محمود واعظي في تصريح لمراسل ارنا اليوم الجمعة : لقد تفاوضنا واغلق ملف التفاوض حول الاتفاق النووي، كان موقفنا من الاتفاق واضحا منذ البداية ، وما زلنا على نفس الموقف.

وقال: أن من بين مطالب ترامب كانت فتح ملف الاتفاق النووي، ولا فرق لدينا بين إدارة ترامب أو بايدن، ونقول اليوم كما قلنا في السابق، اننا على موقفنا.

وتابع واعظي قائلا: كما أعلن الرئيس روحاني عدة مرات، عندما يعودون إلى التزاماتهم، سنفعل الشيء نفسه.

0% ...

آخرالاخبار

بري: المشروع الإسرائيلي يمثل خطراً على الدول العربية ككل وليس على لبنان وسوريا فقط


بري: إيران تؤكد تمسكها بشمول لبنان في مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة الأمريكية


بري: الاتفاق الإطاري صمم لزرع الفتنة بين اللبنانيين ولن نسمح بحصول أي انقسام داخلي


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري: الاتفاق الإطاري المعلن مع إسرائيل ضد نفسه ولا يمكن تطبيقه على أرض الواقع


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة


عمدة نيويورك زهران ممداني: نتائج انتخابات الديمقراطيين أظهرت رفضًا شعبيًا لاستمرار إنفاق المليارات من أموال دافعي الضرائب على الحرب في غزة


غزة بين القصف والدمار.. والضحايا المدنيون في ازدياد!


قراءة سوسيولوجية في شخصية الإمام الخامنئي


قاليباف: سيادة لبنان وإنهاء الحرب جزء من تفاهم إسلام آباد


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة