عاجل:

الكاظمي يتعرض لموقف محرج في الناصرية

السبت ١٢ يونيو ٢٠٢١
٠٦:٥٨ بتوقيت غرينتش
الكاظمي يتعرض لموقف محرج في الناصرية أفاد مصدر محلي بمحافظة ذي قار، اليوم السبت، بأن متظاهرين غاضبين طوقوا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي أثناء افتتاحه إحدى المشاريع في المحافظة.

العالم - العراق

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن " متظاهرين غاضبين طوقوا مكان تواجد رئيس الوزراء الكاظمي أثناء افتتاح الجسر الكونكريتي وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين، والكشف عن خاطفي الناشط سجاد العراقي".

وبين المصدر، أن " أحد المتظاهرين (مختل عقليا)، قام بمهاجمة رئيس مجلس الوزراء بالسب والقذف"، لافتا إلى أن" الكاظمي غادر المكان على عجالة"

ووصل مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي صباح اليوم السبت الى محافظة ذي قار وافتتح الكاظمي خلال الزيارة عددا من المشاريع من بينها جسر ذي قار الكونكريتي.

0% ...

آخرالاخبار

طهران تجمع بين الردع والدبلوماسية لحماية أمنها القومي


روسيا تعلن حالة الطوارئ في القرم بسبب الضربات الأوكرانية!


الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: ندعو السفن إلى عدم المغامرة بسلوك مسارات غير معتمدة للمرور من مضيق هرمز


الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية:  أغلب السفن تستخدم المسار الشمالي الذي تسيطر عليه إيران بمضيق هرمز


مصادر فلسطينية: طيران الاحتلال يستهدف مركبة بصاروخين في محيط مدخل مخيم المغازي وسط القطاع


مصادر فلسطينية: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدخل مخيم المغازي وسط القطاع


"بلومبرغ": سلطنة عمان تبلغ حلفاءها بأن السفن العابرة لمضيق هرمز ربما تدفع رسوما


مصادر لبنانية: مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي بيت ياحون وكونين


وزارة النفط العراقية: "أوبك" بدأت تدريجياً استعادة حصص إنتاج العراق لما قبل الحرب ما سيعزز قدرته الإنتاجية ويدعم انتعاش القطاع


وزارة النفط العراقية: رئيس الوزراء لم يناقش مسألة الانسحاب من "أوبك"